• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اغلاق وانذار محلات تجارية بالمزار الجنوبي لمخالفتها شروط الصحة العامة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-26
973
اغلاق وانذار محلات تجارية بالمزار الجنوبي لمخالفتها شروط الصحة العامة

أغلقت لجنة الصحة والسلامة العامة في لواء المزار الجنوبي امس عشرة محلات تجارية لبيع المواد الغذائية وأنذرت عددا من اصحاب محلات بيع الدواجن, والقصابين لمخالفتها لشروط الصحة والسلامة العامة.

وقال رئيس اللجنة متصرف اللواء عبدالله المعايطة ان اللجنة تقوم بجولات ميدانية موسعة على الاسواق والمحلات التجارية بالتعاون مع مديرية الصحة والشرطة البيئية والمجالس البلدية للتأكد من تقيدها بشروط وتعليمات لجنة الصحة والسلامة العامة, لافتا الى انه لن يتم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية بحق أصحاب المحلات المخالفة.
وشدد على أهمية تعاون المواطن مع اللجان بالإبلاغ عن المحلات المخالفة والتاكد من تاريخ انتاج وانتهاء صلاحية المواد الغذائية قبل شرائها والابتعاد عن شراء المواد الغذائية والحلويات من الباعة المتجولين.
ودعا رئيس الغرفة التجارية في اللواء زهير البطوش القطاع التجاري الى توفير متطلبات الصحة والسلامة العامة في محلاتهم التجارية والتأكد من تاريخ وانتاج المواد الغذائية قبل شرائها وبيعها للمستهلكين وتخزينها بطرق صحية امنة.
وشدد على ابعاد المواد الغذائية عن مواد التنظيف وعدم ترك المواد الغذائية في المطاعم ومحلات الحلويات والقصابين مكشوفة وعرضة للغبار والحشرات والجراثيم لتجنب المخالفات واغلاق محلاتهم التجارية.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.