• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مجلس النواب يصدر بيانا حول التطورات الاخيرة التي مر بها الاردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-27
1252
مجلس النواب يصدر بيانا حول التطورات الاخيرة التي مر بها الاردن

أصدر مجلس النواب امس , بيانا قال فيه ان مجلس النواب ومن موقع المسؤولية يتابع عن كثب التطورات الاخيرة التي مر بها الاردن وباهتمام وحرص شديدين.

وجاء في البيان ان مجلس النواب يدرك ويقدر الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الاردن والمواطنون نتيجة للظروف الاقتصادية التي يمر بها معظم دول العالم وشعوبه.
وقال البيان يحاول الاردن بتوجيهات ومتابعة وحرص جلالة الملك عبدالله الثاني اتخاذ اجراءات لمعالجة الوضع والتخفيف من معاناة المواطنين بمختلف شرائحهم من وطأة الوضع الاقتصادي ومن ضنك العيش رغم شح الامكانيات وصعوبة الظروف التي نمر بها جميعا.
 وجاء في البيان انه ومن جانب آخر فاننا نتابع وسائل وطرق التعبير عن الرأي التي تمارسها بعض القوى السياسية والاحزاب السياسية التي نجل ونحترم.
وقال اننا في هذا البلد نؤمن بأن حرية الرأي والتعبير للجميع مصانة بموجب الدستور والقوانين المعمول بها, وانه ولدقة الموقف نخشى من قيام بعض الجهات ذات الاجندات الخاصة, باستغلال جو الحرية المتاح لخدمة هذه الاجندات التي لا تخدم المصالح العليا للوطن والمواطن, وانما تحاول ان تتسلل من خلال ذلك الى تحقيق مآرب خاصة تؤدي الى ايجاد حالة من الفوضى وعدم الاستقرار.
واضاف البيان اننا نناشد ابناء هذا الشعب الطيب الواعي والاحزاب والقوى السياسية والنقابات الذين يراهن عليهم دائما في المراحل المفصلية من تاريخ هذا البلد الطيب, بان يكونوا الانموذج الذي نامله في وعيهم وادراكهم وعدم الانسياق الى ممارسات لا تخدم الوطن ولا المواطن, ان امن هذا الوطن واستقراره هو القيمة العظمى التي يشار اليها بالاكبار والتعظيم, فلنكن جميعا الحماة الذائدين عن أمننا واستقرارنا في ظل رمز وحدتنا العرش الهاشمي المفدى. بترا
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

المواطن اردني27-01-2011

شو هذا هو نفسة بيان فيصل الفايز ولا بيان غيره ... اهههههههههههههههه هذا بيان الاجندات الخاصة
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.