• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تسليم أسماء 400 ممرض وممرضة للتعيين في "الصحة" الأسبوع المقبل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-28
1436
تسليم أسماء 400 ممرض وممرضة للتعيين في "الصحة" الأسبوع المقبل

يسلم ديوان الخدمة المدنية خلال الأسبوع المقبل، أسماء 400 مرشح ومرشحة، من حملة درجة البكالوريوس في تخصص التمريض، للتعيين في وزارة الصحة، بحسب رئيسه مازن الساكت.

وبين الساكت، في تصريح صحافي أمس، أن كشوفات الأسماء تتضمن مرشحين لملء الشواغر في وزارة الصحة بناء على طلب الوزارة، موزعة على معظم أنحاء المملكة، مضيفاً إن الوزارة ستقوم لاحقاً بالإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات بالصحف المحلية، واستدعائهم للمقابلة الشخصية لاستكمال إجراءات التعيين.

يشار إلى أن تعيينات الممرضين والممرضات ستكون إستنادا لجدول تشكيلات الوظائف للعام 2010 الذي أقره مجلس الوزراء نهاية العام الماضي.

يذكر أن تعيينات الوظائف في وزارتي التربية والتعليم والصحة لا تشترط إجراء إمتحانات تنافسية، لكن يشترط النجاح في المقابلة الشخصية.

ويستثني قرار رئيس الوزراء سمير الرفاعي وزارتي التربية والتعليم والصحة من استثناء التعيين جراء الصعوبات المالية التي ترزح تحت وطأتها الموازنة العامة للدولة.

ويبلغ عدد الممرضين في المملكة المنتسبين لنقابة الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات 19263 ممرضاً وممرضة، منهم 2046 قابلة، حسب إحصائيات النقابة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.