• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملكية تسير طائرات الى القاهرة بحجم كبير لاستيعاب عودة المواطنين للمملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-01-29
1095
الملكية تسير طائرات الى القاهرة بحجم كبير لاستيعاب عودة المواطنين للمملكة

اعلنت شركة طيران الملكية الأردنية إن رحلاتها الى القاهرة غدا ستغادر في مواعيدها المحددة بحسب المدير التنفيذي للإعلام الناطق الرسمي للشركة باسل كيلاني.

وقال كيلاني لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) مساء السبت إن الشركة ستسير الاحد طائرات ذات حجم أكبر من الطائرات التي تسيرها للرحلات العادية لاستيعاب الأعداد الكبيرة من المواطنين الراغبين في العودة الى الأردن جراء تصاعد التطورات في مصر.

وتسير الملكية أربع رحلات يومية إلى القاهرة وأربع رحلات اسبوعية الى الإسكندرية فيما تسير رحلة يومية واحدة الى شرم الشيخ. وبين الكيلاني أن ممثلي الملكية الأردنية في القاهرة يعملون على مدار الساعة بالتعاون مع أطقم السفارة الأردنية لتسهيل إجراءات عودة المواطنين الأردنيين الى أرض الوطن. و

لفت الى أن الشركة جاهزة لتسيير رحلات إضافية من القاهرة الى عمان إذا دعت الحاجة الى ذلك مشيرا انه تم دمج رحلتي الملكية الصباحيتين لهذا اليوم السبت في رحلة واحدة فيما تم تسيير الرحلتين المسائيتين حسب البرنامج المحدد لإقلاعهما من مطار الملكة علياء الدولي في عمان.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.