• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"النقل" تبحث مطالب العاملين بالسكك الحديدية الاردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-15
1195
"النقل" تبحث مطالب العاملين بالسكك الحديدية الاردنية

عقد اجتماع بوزارة النقل امس الاثنين لبحث مذكرة المطالب التي تقدمت بها الهيئة الادارية لنقابة العاملين بالسكك الحديدية الاردنية بحضور وزير النقل المهندس مهند القضاة ومدير عام مؤسسة سكة حديد العقبة المهندس حسين كريشان ورئيس اتحاد نقابات العمال مازن المعايطة.

 وقال وزير النقل المهندس مهند القضاة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الثلاثاء انه استعراض بنود المذكرة المقدمة من النقابة حيث تم الموافقة على عدد من البنود التي تقع ضمن صلاحية وزارة النقل ورفع ما تبقى منها الى الجهات المعنية في رئاسة الوزراء للبت في امكانية تلبيتها.
 
وقال رئيس الهيئة الادارية للنقابة العامة للعاملين بالسكك الحديدية ابراهيم ابو رخية انه تم تقديم مذكرة تشتمل على مطالب العمال بالمؤسسة، وتم بحثها بمقر وزارة النقل.
 
وبحسب (بترا) اكد ابو رخية انه تم الموافقة على صرف 40 دينارا شهريا لكافة العاملين بالمؤسسة ولحين اقرار علاوة 60 بالمئة من قبل مجلس الخدمة المدنية، وصرف 30 دينارا شهريا للعاملين الذين تضرروا من التسكين لحين تصويب اوضاعهم، ورفع علاوة بدل السفر لسائقي القطارات الى 60 دينارا، والموافقة على انشاء صندوق تكافل حكومي.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.