• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

موظفو "الحسين" يواصلون اعتصاماً يطالب بإقالة رئيس الجامعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-17
1419
موظفو "الحسين" يواصلون اعتصاماً يطالب بإقالة رئيس الجامعة

واصل العشرات من موظفي جامعة الحسين بن طلال في معان لليوم الثاني على التوالي اضرابا داخل الحرم الجامعي مطالبين بتحسين ظروف عملهم.

وشارك في الاعتصام عدد من اساتذة الجامعة احتجاجا على الأوضاع المتردية التي تمر بها الجامعة وطالبوا بإقالة رئيس الجامعة الدكتور علي الهروط.
وتمثلت مطالب المعتصمين، بـ"زيادة الرواتب وتعديل نظام المياومات وبدل السفر بما يحقق العدالة واعادة العمل بالتأمين الصحي السابق الممنوح للموظفين وصرف العلاوة الفنية وعلاوة خطورة العمل للعاملين بوحدة الخدمات والصيانة واعتماد الشهادات والمؤهلات العلمية التي حصل عليها موظفو الجامعة ومنحهم العلاوات المالية المترتبة عليها".
وطالب الموظفون رئاسة الجامعة التوقف عن تكليف اعضاء الهيئة التدريسية بالعمل الاداري وتفعيل نادي العاملين بالجامعة واتاحة المجال لكافة موظفي الجامعة للانتساب له، اضافة الى تثبيت عمال المياومة بالجامعة والعاملين على نظام المكافأة فيها وتأهيل الفنيين ومساعديهم والحاقهم بالدورات التاهيلية
يذكر أن موظفي جامعة الحسين بن طلال قد نفذوا اعتصاماً قبل اسبوعين احتجاجاً على الامر ذاته حيث حصلوا على وعد من رئيس الجامعة بتنفيذ مطالبهم في 15 شباط الحالي بحضور نواب المحافظة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أحمد كامل الهروط17-02-2011

أهل معان من يوم يومهم أهل نخوة وكرامة وأشكالك ياهروط مابتصل للغبرة العالقة في كندرة أصغر واحد فيهم مع العلم إنو كلهم كبار ومافي صغار
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.