• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الزرقاء : ضبط (4) أطنان من الحليب الفاسد و(927) كغم من دجاج غير صالح للإستهلاك ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-17
1049
الزرقاء : ضبط (4) أطنان من الحليب الفاسد و(927) كغم من دجاج غير صالح للإستهلاك ..

ضبطت لجنة السلامة العامة في محافظة الزرقاء برئاسة مساعد المحافظ للصحة والسلامة العامة وبالتعاون مع الأجهزة المعنية كمية من الحليب الطازج يقدر وزنها بأربعة أطنان تم اتلافها.

 وقامت اللجنة التي تحركت بايعاز من محافظ الزرقاء سامح المجالي بضبط سيارة بكب تقوم بتحميل أربعة خزانات مياه بلاستيكية تحتوي على حليب خام طازج وبأدنى شروط الصحة وافتقار السيارة لوحدة التبريد اللازمة وبنسبة عالية جدا من الشوائب في مادة الحليب.
 
وعلى الفور قامت اللجنة بإتلاف مادة الحليب وبموافقة صاحب العلاقة.
 
وفي وقت آخر قامت لجنة السلامة العامة بضبط كمية من الدجاج الطازج يقدر وزنها ب 927 كيلو غرام تم ضبطها في سيارة تقوم بنقلها في ظروف غير صحية ودون تبريد وغير صالحة للاستهلاك البشري حيث قامت اللجنة على الفور بإتلاف هذه الكميات على الفور.
 
وقال مكتب العلاقات العامة في محافظة الزرقاء انه وحرصا على راحة المواطنين وجه المحافظ لجنة السلامة العامة لتكثيف الرقابة على السيارات التي تقوم ببيع الغاز المسال داخل الأحياء وباستخدام أبواق السيارات (الزوامير) وتقوم بإصدار الأصوات المزعجة مخالفة التعليمات الصادرة سابقا بضرورة استخدام النغمات المعتمدة من وزارة الداخلية بالتنسيق مع وزارة الطاقة والثروة المعدنية و نقابة المحروقات والدفاع المدني.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.