• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"العمل الإسلامي" : على الحكومة الكشف عن أسماء المعتدين على مسيرة الجمعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-19
1237
"العمل الإسلامي" : على الحكومة الكشف عن أسماء المعتدين على مسيرة الجمعة

طالب حزب جبهة العمل الإسلامي الحكومة تحديد اسماء الأشخاص الذين قاموا بالاعتداء على المشاركين في مسيرة الجمعة والكشف عن الجهة التي تقف ورائهم ومحاسبتهم على التصرفات "الرعناء" - حسب الجبهة - وعدم الاكتفاء بالإدانة .

 وأشارت الجبهة في بيان صدر عصر السبت ان ماجرى في مسيرة الجمعة لا يتفق مع وعود الحكومة بالشروع في عملية الإصلاح ولا مع كتاب التكليف الملكي .
 
وتالياً نص البيان :
 
تصريح صحفي
صادر عن حزب جبهة العمل الإسلامي
 
تابعنا بقلق شديد أنباء التعرض لمسيرة سلمية تحركت من جوار المسجد الحسيني الكبير في عمان بعد صلاة الجمعة، ما تسبب في عدد من الإصابات بين المشاركين الذين ما زال بعضهم يتلقى العلاج، وإن حزب جبهة العمل الإسلامي اذ يدين هذا الاعتداء السافر ليطالب الحكومة بالاضطلاع بمسؤولياتها في معاقبة كل من تسبب في هذا الاعتداء الهمجي، الذي لا يتفق مع طبيعة الشعب الأردني، ولا مع وعود الحكومة بالشروع بإصلاح سياسي شامل، ولا مع كتاب التكليف الملكي، ولا يعزز أمننا واستقرارنا .
 
إن مجرد الإدانة من الحكومة لهذا التصرف الأرعن لا يكفي، إذ لا بد من تحديد أسماء المعتدين، والجهة التي تقف وراءهم ومحاسبتهم . علماً بأن هناك تقارير إخبارية لدى القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية تبرز صور هؤلاء الأشخاص، وأن هذا الاعتداء تم تحت سمع وبصر الأجهزة الأمنية .
 
 
حزب جبهة العمل الإسلامي
 
عمان في 16 ربيع الأول1432هـ
الموافق 19 / 2 / 2011م
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.