• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الوسط الاسلامي يطالب بالتحقيق بالاعتداءات على متظاهري الجمعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-20
1275
الوسط الاسلامي يطالب بالتحقيق بالاعتداءات على متظاهري الجمعة

طالب حزب الوسط الاسلامي بالتحقيق بالاعتداء الذي طال المتظاهرين يوم الجمعة الماضي امام المسجد الحسيني الكبير.

 وقال الحزب في بيان صحافي اليوم الاحد: لقد تابع الحزب الأحداث التي جرت أثناء المظاهرة التي انطلقت من ساحة المسجد الحسيني الكبير بعد صلاة الجمعة ،حيث قامت مجموعة من الأشخاص بالاعتداء على المتظاهرين، ويرى الحزب أن الذي جرى ينال من سمعة الأردن وصورته الخارجية ولا يليق مع الخطاب الأردني محلياً وخارجياً.
 
واضاف البيان "إننا ومع التقدير لتصريحات الحكومة بشجب الاعتداء الذي حصل وتعهدها بالتحقيق فيما جرى، لنرى أن هذا غير كاف في تحمل الحكومة مسؤوليتها، وذلك أن حماية المسيرة والمشاركين فيها هي من مسؤولية الحكومة، ونعتقد أن التحقيق فيما جرى غير كاف بل الكشف عن الفاعلين ودوافعهم وانتماءاتهم ويقع على الحكومة أيضاً محاسبة المقصرين بواجبهم في الحفاظ على أمن المسيرة.
 
واكد الحزب عدم قبوله وادانته ما جرى بكل المقاييس، مشيرا الى انه يعتقد أن هناك من يغار على مصلحة الوطن اكثر من الآخر وليس الذي يخرج في مسيرة بأقل وطنية من الآخر، ولا مجال للمزايدات.
 
وقال أن هذه الأساليب الهمجية لا تخدم المصلحة الأردنية العليا، مؤكدا تطلعه أن يكون رئيس الحكومة مسؤولا عن اداء كافة الأجهزة المعنية،حفظ الله الأردن من العابثين والطامعين والحاقدين والجهلة.
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.