• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جبهة العمل القومي حزب اردني جديد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-20
1228
جبهة العمل القومي حزب اردني جديد

وافقت وزارة الداخلية بعد الاطلاع على المبادىء والافكار الاولية لحزب جبهة العمل القومي/تحت التأسيس على قيام الحزب بممارسة انشطته السياسية التحضرية والترويج لهذه الافكار.

 وجاء قرار الموافقة استنادا لاحكام البند1 من الفقرة ب من المادة (5) من قانون الاحزاب السياسية رقم 19 لسنة 2007 على ان يقدم طلب التاسيس عند استكمال الشروط التي يتطلبها القانون خلال مدة لا تزيد على ستة اشهر من تاريخ 12 شباط وتعتبر هذه الموافقة ملغاة حكما في حال عدم استكمال الشروط المطلوبة خلال هذه المدة.
 
وقال مؤسس الحزب محمد العامر لـ(بترا) ان فكرة تأسيس الحزب جاءت استثمارا لأجواء الحريات الحزبية والتعددية السياسية في المملكة والتي جاءت لتمكين المواطنين ومؤسسات المجمتع المدني من المشاركة في الحياة السيايسة وصنع القرار وتعزيز النهج الديمقراطي.
 
واضاف ان أهداف الحزب تركز على دعم المسيرة الديمقراطية وتعزيز حرية الرأي وترسيخ مبدأ العدالة والمساواة بين المواطنين والتأكيد على الحفاظ على الوحدة الوطنية وثوابت الدستور الأردني.
(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.