• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مستثمرو الشقق الفندقية في البحر الميت يناشدون السياحة الاستماع لمطالبهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-21
1520
مستثمرو الشقق الفندقية في البحر الميت يناشدون السياحة الاستماع لمطالبهم

وجه عدد من المستثمرين في قطاع الشقق السياحية في منطقة البحر الميت رسالة مفتوحة الى وزيرة السياحة والاثار استعرضوا فيها ابرز التحديات والمعيقات التي تواجه عملهم في المنطقة.

وطالب ممثل اصحاب المشاريع السياحية في منطقة سويمة البحر الميت الدكتور تيسير عمار في بيان حصلت »العرب اليوم« على نسخة منه, وزارة السياحة والاثار التعاون معهم والالتقاء بهم من اجل الاستماع الى مشاكلهم ووضع الحلول الكفيلة بانعاش السياحة الداخلية فيها.
وبحسب البيان فقد طالب المستثمرون البالغ عددهم 12 مستثمرا وزيرة السياحة والاثار الدكتورة هيفاء أبو غزالة زيارة مشاريعهم المجمدة التي تهدف الى دعم السياحة الداخلية, للوقوف على مدى التحديات والمشاكل التي تعيق عملهم وايجاد الصيغة المناسبة لحلها.
فمن بين ابرز التحديات التي تواجه عملهم ارتفاع اسعار الفنادق في المنطقة ما عمل على هجرة السياحة المحلية من المنطقة, كما ان العديد من المناطق التي تقع عليها استثماراتهم لا تتوفر فيها البنية التحتية اللازمة للنهوض بواقع السياحة في منطقة البحر الميت, مما عمل على تجميد نشاطهم واستكمال مشاريعهم, اضافة الى مشكلة مربي المواشي الذين يسكنون الابنية.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.