• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العقبة: عمال المياومة ينصبون الخيام في ساحة المفوضية للتأكيد على مطالبهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-21
1420
العقبة: عمال المياومة ينصبون الخيام في ساحة المفوضية للتأكيد على مطالبهم

تخوف العديد من عمال المياومة من تحايل مجلس المفوضين بالعقبة بطرق ملتوية على حقوقهم بعد قراره بالبدء في إجراءات التعيين بعد أخذ موافقة رئاسة الوزراء.

  وطالب العمال بالشروع في إجراءات التثبيت وليس التعيين فيما واصلوا الاعتصام أمام مبنى المفوضية لليوم الثاني على التوالي وقاموا بنصب الخيام في ساحة المفوضية.
 
 وانتقد العديد منهم مظاهر الترف التي يمارسها بعض المسؤولين في السلطة ومنها السيارات الفارهة والرواتب المرتفعة لكبار المسؤولين التي قالوا انها تصل الى اربعة الاف دينار
 
وناشد المعتصمون جلالة الملك عبدالله بالتدخل لإنصافهم من المظالم التي وقعت عليهم،بحسب تعبيرهم
 
وكان مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في جلسة طارئة عقدها اليوم الاثنين قد قرر البدء بإجراءات تعيين عمال المياومة وفق أحكام نظام موظفي السلطة رقم 7 لسنة 2007 وتعديلاته وبعد اخذ الموافقة من الجهات ذات الاختصاص ووفق الأنظمة التي تسير أعمال السلطة.
 
 وكان مئات من عمال المياومة في سلطة منطقة العقبة قد نفذوا اعتصاما أمس أمام مبنى المفوضية احتجاجا على ظروف عملهم وطالبوا بتثبيتهم كونهم يعملون منذ سنوات واقرار الزيادات أسوة بباقي الدوائر الحكومية وفتح باب العمل الإضافي .
 
 واستغرب المعتصمون الزيادات التي طالت كبار المفوظفين بالإضافة الى الرواتب الخيالية التي يتقاضاها الرئيس وكبار مساعديه والتي تصل الى الالاف الدنانير على حساب خزينة الدولة بينما يتم حرمان عمال المياومة من الزيادات السنوية والتثبيت مع أن بعضهم يعمل منذ عشرات السنين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.