• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أسرار وخفايا حجز بنك الإسكان على شركة مجمع الشرق الأوسط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-22
3167
أسرار وخفايا حجز بنك الإسكان على شركة مجمع الشرق الأوسط

علمت العراب نيوز من مصادر مطلعة للغاية أن إدارة بنك الاسكان قررت الحجز على شركة مجمع الشرق الأوسط للالكترونيات "LG" المملوكة لأسامة درويش الخليلي جراء تعثره في سداد بعض الديون المتراكمة عليه لصالح البنك.

 وهو الأمر الذي أثار حفيظة مئات الموظفين لدى هذه الشركة، اذ يتبادر إليهم الآن أنهم على حافة الهاوية والدمار في حال لم يتوصل مالك الشركة وإدارة البنك إلى تسوية تضمن استمرار العمل بالشركة، والتي تحقق أرباحا عالية وذات تواجد كبير بالاقتصاد الأردني.
 
كما وعلمت العراب نيوز أن قضايا شخصية مابين إدارة الشركة وإدارة البنك هي من سيدمر هذه الشركة والمستفيدين منها بالاضافة لمئات الموظفين الأردنيين.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مضارب01-03-2011

ادارة الشركة هي المسؤول الوحيد عن ما جرى للشركة و يجب على البنك حماية حقوق المودعين و المساهمين و الموظفين. الا اذا حضرة ادارة الشركة بدها تستخدم الموظفين ادارة ضغط على الراي العام (موظفين بنك الاسكان اولى بالحماية)
ادارة الشركة ضاربت في البورصة و خسرت ملايين بدل ما تركز على
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

الوطن22-02-2011

ارجو الا يكون هذا تلاعبا من الشركة للتخلص من موظفيها ومن ديونها في نفس الوقت ويا ريت يتوجه الموظفون للحصول على مساعدة قانونية
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.