• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب السعود يعقد مؤتمراً صحفياً الاربعاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-22
1234
النائب السعود يعقد مؤتمراً صحفياً الاربعاء

يعقد النائب يحيى السعود مؤتمرا صحفيا تمام الساعة الرابعة يوم الاربعاء في مجلس النواب للرد على الشكوك والاتهامات التي توجه اليه بانه يقف وراء ما وصف بـ"البلطجية" الذين اعتدوا على مسيرة الجمعة الماضية”.

وكان السعود الذي دارت حول الاتهامات طالب الحكومة بابعاد المتظاهرين عن وسط البلد إلى منطقة أخرى لا يشكلون فيها ضرراً على أصحاب المحلات التجارية الذي يدينون بالولاء للعرش الهاشمي وللأردن الأبي.
وقال في بيان اصدره الاحد "لقد وجه لنا التجار الملتزمون بالثوابت الأردنية في وسط البلد العديد من الكتب تطالبنا في مجلس النواب بنقل هذه المسيرات الى مكان اخر لما يلحقهم من ضرر نتيجة اغلاق محلاتهم التجارية ومصدر رزقهم".
واقترح السعود تنظيم مثل هذه المسيرات في ساحة أمانة عمان الكبرى في منطقة المصدار
وقال "كما يقول المثل الشعبي “تنتهي حريتي عندما تبدأ حرية الاخرين “فإننا نرى أن هذه المسيرات أصبحت تشكل عائقا أمام بعض المواطنين لتأمين قوت يومهم وممارستهم لأعمالهم بالشكل الطبيعي فإنها تخرج عن هدفهم الرئيسي فتصبح مضرة ببعض المواطنين".
وانتقد النائب سعود رفع أعلام غير الأردنية في المسيرات وقال "هذا الأمر يجرمه القانون الأردني وأحمل المسؤولية كاملة إلى رئيس الوزراء والوزير المعني ، فلو نظرنا إلى المشهد المصري نلاحظ أن هناك مسيرات تصل لغاية 3مليون مواطن ولم نشاهد أي علم أجنبي يرفع عندهم فلما هذه التجاوزات التي يقوم بها بعض الأشخاص".
وختم بالقول :"الأردن وشعبه أبي وسيبقى كذلك حتى ترى مطالبه النور في عهد قائد فذ قد بذل الغالي والنفيس من أجل المحافظة على شموخه وشموخ أبناءه وتحقيق مطالبهم الشرعية التي تعتبر أساسا من الأسس التي ترتكز عليها قواعدنا وتشريعاتنا".

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

متابع24-02-2011

روق ومتتحرك كثير
الي بحكي كثير بغلط
الي بتحرك كثير بقع وبتنكسر رجله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.