• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"تجمع القائمة البيضاء" تيار إسلامي صيدلاني جديد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-02-24
1289
"تجمع القائمة البيضاء" تيار إسلامي صيدلاني جديد

أعلن في مجمع النقابات المهنية عن إشهار تيار إسلامي صيدلاني جديد تحت مسمى "تجمع القائمة البيضاء ".

 وضم التجمع شخصيات انشقت عن التيار الاسلامي قبل وبعد انتخابات النقابة الاخيرة والتي مني فيها التيار الاسلامي بخسارة قاسية امام "القائمة الخضراء" الذي يمثل تحالف القوميين واليساريين.
 
وكان التيار الاسلامي قد قام بفصل عدد من اعضائه عقب تلك الانتخابات لعدم وقوفهم الى جانب قائمة التيار الانتخابية ودعمهم لقوائم اخرى منافسة.
 
ويقف خلف التجمع عضوا القائمة البيضاء نقيب الصيادلة الاسبق الدكتور فضل نيروخ الذي فصل من التيار الاسلامي، وكذلك نقيب الصيادلة الاسبق الدكتور عبدالرحيم عيسى واللذان حضرا الاجتماع التأسيسي للتيار.
 
وقال المؤسسون للتجمع ان الكفاءة والنزاهة والخبرة هي المقياس الواجب إتباعه، وعلى ضرورة الاهتمام بالصيادلة من جيل الشباب و تعزيز دور النقابة المهني والوطني بالإضافة السعي للارتقاء المعنوي بالصيادلة والمهنة .
 
وعقد التجمع الجديد اجتماعا حضره حوالي 172 صيدلاني وصيدلانية، و تميز اللقاء بعدد كبير من جيل الشباب الأمر الذي دعا احد الحضور ليقترح اسما جديدا للتيار وهو " تيار الفيس بوك".
 
 وشكل القائمون على التجمع خلال اجتماعهم التأسيسي هيئة إدارية جديدة من مهامها الإصلاح والاتصال مع التيارات الأخرى وتنظيم وتشكيل اللوائح الخاصة بالتيار.
 
وضمت الهيئة الإدارية الجديدة للتجمع الدكتور غسان حسين والدكتور فراس الطريفي والدكتور تيسير احمد والدكتور احمد ابوغنيمة والدكتور احمد الروابده والدكتور احمد برهم والدكتور كمال عناتي والدكتور زكريا الشيخ والدكتور عصام دودح والدكتور اسعد القريوتي والدكتور خالد فطافطه والدكتور عمر السعايدة والدكتور عبدالله الخوالده والدكتور هيثم الموسى والدكتور عبدالفتاح طبيشات والدكتور اسعد فلاح.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.