• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتخبنا تراجع في النقاط وحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-09
1626
منتخبنا تراجع في النقاط وحافظ على مركزه في تصنيف الفيفا

حافظ منتخبنا الوطني لكرة القدم على ترتيبه في المركز 127 في تصنيف شهر نيسان للمنتخبات الذي أصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم يوم امس الأربعاء واستمرت اسبانيا في صدارة المنتخبات.

 وجمع منتخبنا 255 نقطة وبفارق 3 نقاط عن رصيد منتخبنا في تصنيف شهر آذار الذي كان يحتل نفس المركز, حيث لم يخض المنتخب أي مباراة رسمية أو ودية في شهر آذار ولغاية صدور التصنيف لشهر نيسان وتحديدا منذ لقاء منتخب سنغافورة ضمن الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2011 يوم الثامن والعشرين من شهر كانون ثاني الماضي من العام الجاري.
 
آسيويا, بقي منتخبنا في المركز السابع عشر بعد الإمارات وقبل سنغافورة, فيما تتصدر استراليا ترتيب المنتخبات الآسيوية, أما على المستوى العربي فيحتل منتخبنا المركز الخامس عشر, فيما يحتل المنتخب المصري المركز الأول وهو في المركز السابع والثلاثين في الترتيب العام.
 
تقرر تأجيل إقامة المؤتمر الصحافي الذي كان مقررا يوم الأحد المقبل عند الساعة الثانية عشرة ظهرا لإعلان التشكيلة الرسمية التي تم اختيارها للانضمام لصفوف المنتخب الوطني وللحديث عن خطة الإعداد المقبلة التي تنتظر المنتخب استعدادا لاستكمال مباريات التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا التي تقام نهائياتها في قطر 2011 ليقام يوم السبت 18 من الشهر الجاري في نفس التوقيت والمكان
 
وتم تأجيل المؤتمر الصحافي للانتهاء رسميا من الموسم الحالي بعد أن يقام نهائي كأس الأردن بين الوحدات وشباب الأردن الذي سيقام إما يوم 16 أو 17 الشهر الحالي .
 
وسيحضر المؤتمر الصحافي الكادر الفني والإداري للمنتخب والمؤلف من العراقي عدنان حمد المدير الفني ومدير المنتخب مهند محادين اضافة إلى المدرب الوطني أحمد عبد القادر والمدرب العراقي ياسين عمال ومدرب حراس المرمى العراقي أحمد جاسم.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.