• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

موظفو "آل البيت" يعلقون اعتصامهم 15 يوما لاعطاء الفرصة لادارة الجامعة لتنفيذ مطالبهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-08
1277
موظفو "آل البيت" يعلقون اعتصامهم 15 يوما لاعطاء الفرصة لادارة الجامعة لتنفيذ مطالبهم

علق موظفو جامعة آل البيت اليوم الثلاثاء اعتصامهم المستمر منذ عشرة ايام للمطالبة بحقوقهم التي وصفوها بالمشروعة وعلى رأسها مكافأة نهاية الخدمة.

 وقال النائب مفلح الخزاعلة الى وكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم، انه اجتمع مع المتعصمين من موظفي الجامعة ودعاهم الى فك الاعتصام كونه يؤثر سلبا على مسيرة الجامعة من مختلف النواحي، واعدا اياهم بالوقوف الى جانبهم في مطالبهم التي اعتبرها مطالب مشروعة.
 
واضاف النائب الخزاعلة انه قام بمقابلة رئيس الجامعة الدكتور نبيل شواقفة للحوار معه حول مطالب الموظفين التي تقع ضمن نطاق صلاحيات رئاسة الجامعة، مبينا ان رئيس الجامعة وعد بتلبيتها جميعا.
 
وبين ان المطالب الاخرى وعلى رأسها مكافأة نهاية الخدمة وغيرها من المطالب التي تقع ضمن صلاحيات وزارة التعليم العالي، تم رفعها الى الوزارة وستحظى بمتابعة من نواب قصبة المفرق والبادية الشمالية، مشيرا الى ان هذه المطالب تم رفعها من وزارة التعليم العالي الى مجلس الوزارة تمهيدا لمناقشتها.
 
واكد النائب الخزاعلة للمعتصمين انه لايمكن لاحد في الاردن ان يظلم وذلك بفضل القيادة الهاشمية وعميدها جلالة الملك عبدالله الثاني، لافتا الى جهود جلالته في تلمس احوال شعبة في مختلف بقاع الوطن.
 
وكان موظفو جامعة آل البيت باشروا بالاعتصام منذ حوالي عشرة ايام للمطالبة بحقوقهم والمتمثلة بالمطالبة بمكافأة نهاية الخدمة وتصويب عائدات الموازي، وتفعيل لجنة صندوق الاسكان، وتعيين عضو في مجلس الجامعة من نادي الجامعة واشراك عائدات الادخار في صندوق الاستثمار لصالح الموظفين وتنافس ابناء العاملين مع اعضاء هيئة التدريس فيما يختص بمقاعد ابناء العاملين داخل وخارج الجامعة، اضافة الى المطالبة بعلاوة تحمل مسؤولية وعلاوة صعوبة للمهنيين وعلاوة صعوبة عمل لافراد الامن الجامعي واعادة تشكيل الكادر الاداري ومعادلة الشهادات والسماح للموظفين بالدراسة داخل وخارج الجامعة واحتساب سنوات الخبرة للمياومة وعقود لموظفي.
 
وكانت ادارة الجامعة اكدت في حينها ان مطالب الموظفين مشروعة وتم رفعها لوزارة التعليم العالي تمهيدا لرفعها الى مجلس الوزارة لمناقشتها واتخاذ القرار المناسب بشأنها.
-(بترا)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

احمد08-03-2011

عقبال عند التكنو يبدوا يطالبوا بحقوقهم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.