• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

(الصناعة) تنهي الخلاف على رئاسة صناعة الزرقاء بتعيين الرئيس السابق مستشارا للمجلس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-28
1532
(الصناعة) تنهي الخلاف على رئاسة صناعة الزرقاء بتعيين الرئيس السابق مستشارا للمجلس

توصل وزير الصناعة والتجارة الدكتور هاني الملقي الى صيغة تفاهم مع اعضاء مجلس ادارة غرفة صناعة الزرقاء لانهاء الخلاف بينهم على رئاسة المجلس الذي دام اكثر من شهر.

وكان مجلس ادارة غرفة صناعة الزرقاء اصدر قرارا في 22 شباط الماضي بتعيين نائب الرئيس عمر خليل رئيسا للغرفة لعام واحد فقط تنتهي فترة رئاسته في 22 شباط من عام 2012 ، خلفا للرئيس السابق محمد ارسلان بعد مرور 18 شهرا على توليه منصبه فقط , حيث تم اقصاء الرئيس السابق للغرفة بعد تصويت 5 اعضاء من اصل 9 يشكلون المجلس.
واقترح د.الملقي على اعضاء مجلس ادارة غرفة صناعة الزرقاء تعيين محمد ارسلان مستشارا للمجلس على ان يقدم استقالته من رئاسة المجلس وبعد موافقته لانهاء الخلاف.
وقال ارسلان لـ العرب اليوم انه قدم استقالته امس الى مجلس ادارة الغرفة بناء على اقتراح وزير الصناعة والتجارة, وان يتم تعيينه مستشارا للغرفة.
وقرر مجلس ادارة غرفة صناعة الزرقاء في 23 اذار الحالي بناء على اقتراح الوزير اعادة توزيع المناصب الادارية لمجلس ادارة الغرفة حيث تم انتخاب عمر خليل رئيسا, حيدر العمايرة نائبا للرئيس, ملحم النجار امين سر المجلس, وابقاء منصب امين الصندوق ونائب الامين دون تغيير, وتعيين محمد ارسلان مستشارا للمجلس وانتخابه لتمثيل غرفة صناعة الزرقاء في غرفة صناعة الاردن.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.