• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طالب يشج رأس مدرس ببلطة في مادبا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-29
1395
طالب يشج رأس مدرس ببلطة في مادبا

تعرض معلم في احدى المدارس الصناعية في مادبا لاعتداء من احد طلبة المدرسة بعد ان طلب المعلم من الطالب مراجعة ادارة المدرسة بسبب تأخره عن الطابور الصباحي بحسب مدير المدرسة الذي اضاف ان المعلم فوجىء بقيام الطالب بإخراج بلطة كان يخفيها تحت ملابسه ليشج بها رأس المعلم ليتم نقله الى مستشفى المحبة الخاص بمادبا بمساعدة زملائه المعلمين فيما فر الطالب من مكان الحادث.

وبين مدير المدرسة ان الطالب حضر الى المدرسة متأخرا في ساعات الصباح من بداية الدوام المدرسي وطلب منه المعلم مراجعة الادارة الا انه رفض الانصياع لاوامر المعلم وقام الطالب بإخراج البلطة من تحت ملابسه وضرب المعلم على رأسه وشخصت اصابته بجرح قطعي في الرأس وحصل على تقرير طبي بحالته.
وأفاد مصدر من المعلمين الذين اسعفوا المصاب بان المعلم تقدم بشكوى لدى المركز الامني في مادبا الذي باشر بدوره التحقيق في ملابسات الحادث.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

صريحة29-03-2011

متل ما تصرف المعلمة سيئة لاذكر لا يدل على اخلاق كل المعلمين تصرف هذا الطالب تصرف فردي يعني باختصار لو في نقابة هل رح تختلف طريقة التعامل معه او ممكن يخاف و ما يقدم على هيك تصرف هو اللي عقليته هيك سائل اصلا انه في نقابة او لأ؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.