• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

عمال الصوامع في العقبة يعتصمون غدا للمطالبة بتحسين ظروف عملهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-29
1222
عمال الصوامع في العقبة يعتصمون غدا للمطالبة بتحسين ظروف عملهم

يعتصم عشرات العامل من الشركة العامة الأردنية للصوامع والتموين في مدينة العقبة داخل مؤسسة الموانىء الاردنية للمطالبة بتحسين ظروف عملهم وصرف بدل سكن لهم .

 وكان العمال قد ارسلو قبل شهرين بمذكرة الى رئيس الوزراء ووزير العمل تتضمن مطالبهم، وفي حال لم تنفذ او تلقى اهتمام سيقوم العمل اليوم بتنفيذ اعتصام.
 
وطالب العمال في الكتاب الذي أرسلوه بعدد من المطالب العمالية، منتقدين ما أسموه "الظلم الفادح الذي يتعرض له العمال، وأنه في حال عدم الموافقة على مطالب العمال في مدة انتهت أمس سيلجأ العمال إلى اتخاذ الإجراءات التصعيدية".
 
وتمثلت مطالب العمال بصرف زيادة العشرين دينارا لجميع العمال والموظفين وصرف بدل سكن لجميع العمال أسوة بزملائهم وصرف بدل غبرة لقربهم من أغبرة الفوسفات وغبرة حبوب التعقيم وصرف علاوة صعوبة عمل.
 
كما طالب العمال بصرف وفر البواخر لمجمع العقبة الذي يصرف لوزارة الصناعة والتجارة وهيكل تنظيمي للشركة وتحديد المسميات الوظيفية إضافة إلى صرف بدل التنقلات للعمال الذين لا يستخدمون مواصلات الشركة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

موظف من الشركه31-03-2011

يتحمل مجلس الاداره مسؤوليه اجهزة تفريغ الجبوب البالغه قيمتها 20 مليون نتيجة تشغيلها من قبل اشخاص غير موهلين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.