• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتصام لموظفي تربية معان للمطالبة بتحسين اوضاعهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-03-30
1652
اعتصام لموظفي تربية معان للمطالبة بتحسين اوضاعهم

نفذ العشرات من موظفي الفئة الثالثة في مديريات التربية والتعليم في معان والبترا والشوبك والبادية الجنوبية بمحافظة معان اليوم الأربعاء اعتصاما لمدة ثلاثة ساعات أمام مبنى المحافظة للمطالبة بتحسين وأضاعهم المعيشية .

 وسلم المعتصمون مساعد محافظ معان صلاح قباعه الذي التقى عددا منهم في مكتبه مذكرة تضمنت مطالبهم التي أكدوا أنها لم تلق أي اهتمام واستجابة من قبل وزارة التربية والتعليم من قبل .
 
وتضمنت مطالب المعتصمين صرف علاوة صعوبة العمل التي يتقاضاها زملاء لهم من ذات الفئة في مركز الوزارة وصرف بدل مياومات للسفر الخارجي للسواقين في المديريات،مطالبين بشمولهم بمكرمة جلالة الملك بتخصيص مقاعد دراسية في الجامعات الرسمية لأبنائهم أسوة ببقية العاملين في الوزارة وشمول الراغبين منهم بصندوق الإسكان المعمول به في الوزارة.
 
وبحسب (بترا) قال قباعه ان محافظ معان اجرى اتصالا في وقت سابق مع وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي بخصوص مطالب هذه الفئة حيث جدد الأخير حرص الوزارة على دراستها وسعيها لإنصاف جميع العاملين لديها من هذه الفئة،مبينا أن أمين عام الوزارة احمد العياصرة سيلتقي لجنة من موظفي هذه الفئة خلال زيارة له للمحافظة يوم غد الخميس للبحث في مطالبهم .
 
من ناحيتهم علق الموظفون اعتصامهم لحين لقاء أمين عام الوزارة والاطلاع على توجهات الوزارة بشان مطالبهم.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.