• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تغييرات منتظرة على تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-13
1881
تغييرات منتظرة على تشكيلة المنتخب الوطني لكرة القدم

يعلن العراقي عدنان حمد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم خلال مؤتمره الصحفي الاحد المقبل التشكيلة الرسمية التي ستدخل اجواء التحضيرات لاستئناف تصفيات كأس اسيا.

وفق مصدر موثوق في الاتحاد، ينتظر ان يكشف حمد خلال المؤتمر عن اعداد لائحة التعليمات والحوافز للاعبي المنتخب، وهي تتضمن الخطوط العريضة للواجبات المطلوبة من اللاعبين خلال فترة الاعداد، والرواتب الشهرية والمكافات المالية والحوافز التشجيعية لافضل اللاعبين الملتزمين في اللائحة ووفق تقرير شهري.
المصدر اشار الى ان حمد اعد اللائحة التي ينتظر تسليمها الى اللاعبين الاثنين المقبل، موعد بدء تدريبات المنتخب، كما طلب المدير الفني من الجهاز الطبي للمنتخب إعداد ملف طبي متكامل لكل لاعب للمساهمة في الوقوف على الجاهزية البدنية للاعبين كافة خلال فترة التحضيرات.
وعن التشكيلة المنتظرة، كشف مصدر مقرب من الجهاز الفني عن تغييرات هامة في ظل عملية الرصد المكثفة التي قام بها حمد وجهازه الفني للقاءات مرحلة اياب دوري المحترفين وبطولة الكأس الى جانب مشاركات الفيصلي والوحدات عربياً واسيوياً.
فهم ان لؤي العمايرة وحاتم عقل وعامر ذيب وقصي ابو عالية وحسن عبدالفتاح وبهاء عبد الرحمن ومحمود شلباية وعدي الصيفي ومهند المحارمة ومؤيد ابو كشك وعلاء مطالقة وعبدالله ذيب وعبد الهادي المحارمة وانس بني ياسين ورائد النواطير سيحتفظون بموقعهم في التشكيلة الى جانب عودة منتظرة لوسيم البزور واحمد عبدالحليم ومحمد خميس واحمد هايل وعيسى السباح والحارسين معتز ياسين ومحمد الشطناوي، الى جانب استدعاء منتظر لمحمد عبدالحليم - هداف الدوري- وعامر ابو حويطي وسالم العجالين ومحمد الدميري، فيما ترددت اسماء عدد من اللاعبين لكن المصدر لم يؤكدها وفي مقدمتها ابراهيم الزواهرة ومالك شلبية وخليل بني عطية. الرأي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.