• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

رئيس لجنة بلدية اربد يوعز بتفتيش العاملين وسط استنكار الموظفين للقرار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-04-18
1696
رئيس لجنة بلدية اربد يوعز بتفتيش العاملين وسط استنكار الموظفين للقرار

 فوجىء العاملون ببلدية اربد الكبرى من قرار رئيس لجنة البلدية اللواء الركن المتقاعد غازي الكوفحي يقتضي تفتيش ما يحمله الموظفين اثناء دخولهم و خروجهم لمبنى البلدية دون استثناء اي منهم ، الامر الذي أجج نفوس العاملين و شكل حالة استياء بين كوادر الموظفين معتبرين القرار لا مبرر له و فيه تعدي على خصوصيتهم .

وجاء في القرار الذي صدر من قبل رئاسة البلدية في السادس عشر من الشهر الحالي بحسب الكتاب الذي  يتضمن طلب التعميم على كافة حراس مبنى البلدية المركز توخي الحيطة والحذر للحفاظ على ممتلكات البلدية والطلب منهم القيام بتفتيش الاكياس التي يحملها الموظفون عند دخولهم ومغادرتهم المبنى ولايستثنى من ذلك أي موظف" .

الى ذلك نوهت موظفات يعملن في البلدية أن القرار فيه انتهاك لخصوصيتهن وان الاصل البحث عن الية اخرى لضبط أي سرقات تحدث داخل البلدية من خلال استخدام كاميرات المراقبة مع فرض اقصى العقوبات بحق أي موظف يثبت قيامه بالسرقة من داخل البلدية سواء ملفات او اوراق او اجهزة وادوات .

ورآى موظفون ان قرار التفتيش على مداخل ومخارج مبنى البلدية هو الأول من نوعه ولم يكن عرفاً في اجواء البلدية منذ تأسيسها بالاضافة الى انه يعد سابقة تاريخية كونه يشكك في أمانة الموظفين مطالبين رئاسة البلدية العدول عما جاء بقرارها بالالغاء وبحث سبل اخرى تضمن حق المراقبة للطرفين.

من جانبه قال رئيس لجنة بلدية اربد الكبرى غازي الكوفحي أن قرار تفتيش الاكياس التي يحملها الموظفون جاء للحفاظ على ممتلكات البلدية والمال العام مشيرا في ذات الصدد الى ان سرقة الدفتر الخاص بقرارات مجلس بلدي الزرقاء دفع بالبلدية الى اتخاذ اجراءات اضافية لحماية كافة ممتلكات البلدية باعتبارها مال عام وذلك لضمان عدم حدوث أي خلل مستقبلا و مستشهدا بالمؤسسات المصرفية التي تقوم بتفتيش موظفيها بشكل اعتيادي .

وأشار الكوفحي الى ان القرار ياتي ايضا تماشيا مع تعميم صادر من رئاسة الوزراء بكثيف الاجراءات لحماية الممتلكات والمال العام مؤكدا ان القرار الجديد يصب في النهاية بخدمة الصالح العام .
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

أردني غيور20-04-2011

بيوم ما خلال صيف 2010م ابتلاني الله عز وجل بالذهاب لبلدية إربد الكبرى لانجاز احدى المعاملات ... وبعد ليلة طويلة لم يغمض لي جفن ذهبت لمقر البلدية وعارف الي بانتظاري ... بدايتها بعد انتظار اكثر من ربع ساعة للمصعد وصلنا الطابق المنشود استقبلنا برائحة البصل والفول ، دخلنا المكتب الم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

موظف19-04-2011

اصبحنا نعيش في عصر المهزلة ***والله لو بنشتغل في مفاعل ذري ما كان يصير معانا هيك***الباشا بده يقلبها عسكريه***بس هالقرار والله مهو منه...لانه الباشا اكبر من هيك قرارات ****هلا بيقدر الحارس انه يفتش كيس مع موظفه ***افرض انه فيه اشياء خاصة ***بعدين التكنولوجيا اتقدمت هناك في كميرات مرا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.