• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إلقاء القبض على قاتل حدث في مشاجرة في الوحدات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-18
1607
إلقاء القبض على قاتل حدث في مشاجرة في الوحدات

القت الأجهزة الأمنية المختصة القبض على شخص اطلق النار على حدث خلال مشاجرة وقعت في منطقة الوحدات حي الدبايبة الشهر الماضي.

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام الرائد محمد الخطيب إن مشاجرة وقعت بتاريخ 2/3/2009 في منطقة الوحدات بين عدد من الأشخاص نتج عنها إصابة الحدث (ي.ع.ع) و (ن.م.ع) بأعيرة نارية ولاذ الفاعل بالفرار حينها.         
وأضاف أن مديرية شرطة وسط عمان باشرت بالتحقيق في حينها مع المشتركين في المشاجرة ووالد الحدث (ي) الذي أدلى بمعلومات عن مطلق العيارات النارية، حيث تم تفتيش الغرفة التي يستأجرها ولم يتم العثور الا على صورة شخصية له، وتبين بانه يقطن في هذه الغرفة باسم مستعار معروف باسم (ج.م.ذ)، حيث تم التحري عن الاسم ولم يتبين وجود أي قيود له وجرى التعميم على صاحب الصورة.         
وتابع الخطيب ان الحدث (ي) توفي بتاريخ 14/4/2009 متأثرا بجراحه، وواصلت الأجهزة الأمنية البحث عن الفاعل، حيث وردت معلومات بوجوده في عجلون من قبل احد أفراد الامن العام ممن يعملون في مركز امن الاشرفية.      
واكد انه تم القاء القبض على القاتل وتسليمه إلى مديرية شرطة عجلون وجرى لاحقا تسليمه إلى مركز امن الاشرفية، وبالتحقيق معه تبين ان اسمه الحقيقي (ن.س.ع) حيث اعترف صراحة بقيامه باطلاق عيارات نارية باتجاه الحدث (ي) ومجموعة من الأشخاص وتم التحرز على المسدس المستخدم لإرساله إلى المختبر الجنائي وابلاغ المدعي العام المختص لاستكمال التحقيق. بترا
  
           
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.