• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

احتراق الخط الكهربائي الرابط بين مصر والأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-12
1123
احتراق الخط الكهربائي الرابط بين مصر والأردن

 ر تعرض خط الربط الكهربائى المصرى مع كل من الاردن وسوريا ولبنان لخروجة من الخدمة اثر انقلاب سيارة/تانك/ محملة بالبنزين واحتراقها أسفل الكابلات الهوائية التى تغذى كل من الاردن وسوريا ولبنان وفصل الكهرباء عن منطقة طابا - عيون موسى .


وقال المهندس فتح الله شلبى رئيس مجلس أدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء فى تصريح اليوم - إن السيارة انقلبت أسفل الكابلات الهوائية ماأدى إلى إشعال النيران وانصهار الاسلاك الهوائية المغذية لخط الربط الكهربائى مع كل من الاردن وسوريا ولبنان وخروجه من الخدمة.

و أضاف فتح الله أن الحادث لم يؤثر على الشبكة القومية الموحدة ولم يؤدى إلى أنقطاع التيار عن محافظتى شمال وجنوب سيناء باستثناء فصل الدائرة الكهربائية طابا - عيون موسى جهد 500 كيلوفولت.

وأضاف رئيس شركة نقل الكهرباء أن الشركة تقوم حاليا بتغيير الكابلات الهوائية وإصلاح الاعطاب لارجاع الوضع إلى ما كان عليه وتوصيل الكهرباء إلى المناطق التى تأثرت بالحادث.الاهرام المصرية

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.