• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شباب في معان يهددون البخيت بمظاهرات غاضبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-12
1017
شباب في معان يهددون البخيت بمظاهرات غاضبة

  هدد " شباب ائتلاف معان " و" شباب ســلفية محافظة معـان " بتنفيذ مظاهرات غاضبة بعد صلاة الجمعة المقبلة من مسجد معان الكبير جنوبي الاردن، للمطالبة بالعـفو الذي أصدره جلالة الملك عن شباب معان عند زيارته الأخيرة للمدينة .

وقالوا في بيان صادر عنهم مساء السبت  ان الحكومة ممثلة بالرئيس معروف البخيت والأجهزة الأمنية تلاعبت بهذا العفو دون ان يشمل الشباب مجموعة من سجناء معان لاسباب سياسية وهم :

1. الشيخ محمد أحمد الشلبي

2.عصري أبو درويش

3. عبد الفتّاح أبو ظهير

4. قاسم أبو ديّة الفناطسة

5. علي جراد أبو هلاله

6. صخر أبو الزيت

ووفق البيان ستنطلق هذه المظاهرة من مسجد معان الكبير مرورا بوسط البلد وستجوب معظم شوارع وأحياء المدينة ومن ثم التجمهر والاعتصام المفتوح أمام مقر المحافظة.

وحمل البيان الحكومة وعلى رأسها البخيت والأجهزة الأمنية على ما قد يحصل من تفجير لأحداث وأزمات كبرى وتصعيد في مدينة معان خاصّة والأردن عامّة .

وقال البيان " نحن كشباب عاهدنا الله تعالى بأن نظلّ عاكفين قدما حتى يخـرج هؤلاء الشباب المظلومين وأننا لم و لن ولا نبالي في تقديم أرواحنا ودماؤنا رخيصة زهيدة لله تعالى أولا ولنصرة أخواننا المظلومين ثانيا، تنفيذا لوصية رسولنا الكريم (صلى الله عليه وسلّم ) :(انصر أخاك ظالما أو مظلوما) (وفكّوا العاني ) ، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ".

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.