• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة تسهيلات في المدينة الرياضية تحتال على المواطنين وتروّج لمنح قروض وهمية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-18
1276
شركة تسهيلات في المدينة الرياضية تحتال على المواطنين وتروّج لمنح قروض وهمية

  يراجع بشكل يومي عشرات المواطنين احدى الشركات في المدينة الرياضية للحصول على قروض مزعومة وعدتهم بها الشركة بعد ان قاموا بدفع مبالغ مالية كرسوم غير مستردة لقاء حصولهم على هذه القروض.

وكانت الشركة المذكورة التي تتخذ من إحدى البنايات المجاورة لدوار المدينة الرياضية مسرحا لنشاطها اطلقت على نفسها اسم احد المصارف المشهورة في الخليج العربي في محاولة منها للايحاء بانها تتبع لذلك المصرف المعروف وقامت بنشر اعلانات في الصحف الاعلانية المتخصصة دعت فيها اي شخص لمراجعتها والحصول على قرض.

وعلى اثر نشر الاعلانات قام مئات المواطنين بمراجعتها وقاموا بتعبئة الطلبات المذكورة وابلغتهم الموظفات اللواتي يعملن في المكتب ان مليونيراً فلسطينياً يمول هذه القروض.

غير ان الكثير من المواطنين الذين قاموا بتعبئة الطلبات ودفعو رسوما غير مستردة ما زالوا يراجعون الشركة منذ اكثر من شهر ولم يستلموا اي مبلغ.

وتواجد في البناية المذكورة افراد من البحث الجنائي حيث طلب منهم العديد من الاشخاص اتخاذ الاجراءات المطلوبة بحق الشركة فتم الطلب منهم تقديم شكوى للجهات المختصة.

وحذرت جمعية البنوك في وقت سابق من التعامل مع الشركات المذكورة واطلقت تحذيرات تشير إلى أن البنوك لم تفوض اي شركة تسهيلات بالحصول على قروض حيث بامكان اي شخص مراجعة البنوك للحصول على القرض دون وساطة هذه الشركات.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

نايف حميدان18-06-2011

الله لا يردها هالناس, أغبياء ما تعلموا!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.