• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البنك الاستثماري يرفع رأسماله إلى 100 مليون دينار

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-06-20
1077
البنك الاستثماري يرفع رأسماله إلى 100 مليون دينار

 عقدت الهيئة العامة للبنك الإستثماري إجتماعها غيرالعادي في نادي الملك حسين ، بحضور رئيس مجلس الإدارة السيد بشر جردانه وأعضاء المجلس وعدد من المساهمين وبحضور مندوب مراقب الشركات ومندوب البنك المركزي الأردني ومندوب مدقق الحسابات الخارجي، حيث تم مناقشة القضايا المدرجة على جدول الأعمال. 
وقد ناقش الحضور خلال الاجتماع، توصية مجلس الادارة بزيادة رأسمال البنك تطبيقا لتعليمات البنك المركزي حيث تم الموافقة على الزياده لتصبح 100 مليون دينار/ سهم، وذلك بتوزيع أسهم مجانية بنسبة 10 بالمائة من رأس المال المدفوع عن طريق رسملة الأرباح والأرباح المدورة بمبلغ (7.750.000 دينار) سبعة ملايين وسبعمائة وخمسون ألف دينار .
كما تم  الموافقة على طرح 14.750 مليون سهم ( أربعة عشر مليونا و سبعمائة وخمسون ألف سهم) للإكتتاب الخاص بسعر دينار واحد للسهم وذلك لمساهمي البنك حسب السجلات الرسمية .
وقد أكد رئيس مجلس الإدارة السيد بشر جردانه قائلا :" إن زيادة رأسمال البنك سيكون لها تأثير ايجابي على تطبيق خطط واستراتيجيات البنك المستقبلية كما أنها تعزز من متانة الوضع المالي للبنك وحرصه على القيام بكل ما يمكنه أن يساهم في زيادة تطلعات العملاء والمساهمين على السواء وفي تعزيز قدرات البنك المالية والاستثمارية".  
ومن الجدير بالذكر أن مجلس الادارة قد وافق خلال جلسة سابقة على تعيين شركة مادبا للاستثمارات المالية ويمثلها السيد أيمن شفيق جميعان نائب رئيس مجلس الإدارة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.