• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الخشمان يعلن عن باكورة نشاطات حزب الاتحاد التنموية في اسكان الديار بماركا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-06
1316
الخشمان يعلن عن باكورة نشاطات حزب الاتحاد التنموية في اسكان الديار بماركا

 علن رئيس حزب الاتحاد الوطني الاردني الكابتن محمد الخشمان عن تشكيل لجنة مشتركة بين الحزب وجمعية الديار التعاونية في اسكان الديار بمنطقة ماركا  مهمتها العمل على تنفيذ مشاريع تنموية تعود بالنفع على اهالي الاسكان وتعمل على تلبية احتياجات السكان من الخدمات .

واكد الخشمان خلال زيارته اسكان الديار التابع لمشروع سكن كريم لعيش كريم في منطقة ماركا يوم امس ان تشكيل هذه اللجنة هو باكورة الخطوات العملية لحزب الاتحاد الوطني في اتجاه تنفيذ البرامج التنموية اقتصاديا واجتماعيا تنفيذا لمباديء الحزب واهدافه الساعية  الى خلق مجتمعات انتاجية تؤدي الى توسيع قاعدة الطبقة الوسطى في المجتمع الاردني .

وعرض الخشمان المباديء والاهداف التي ينطلق منها حزب الاتحاد الوطني الاردني حكزب وحدوي يعتمد البرامجية ويتمسك بالثوابت الوطنية باعتبارها القاعدة السياسية للحزب التي ينطلق منها من اجل العناية بالجوانب الاقتصادية والاجتماعية في الاردن .

واكد على ان الهدف المرحلي لحزب الاتحاد الوطني الاردني هو توسيع قاعدة الطبقة الوسطى في المجتمع الاردني وتقليص الطبقة الفقيرة حتى يتمكن من المساهمة بفعالية في تكوين مجتمع انتاجي يعتمد على مبدأ التكافل والتضامن ما بين افراده .

وقال ان الوصول الى هذه الاهداف يمكننا من تجاوز الازمات الاقتصادية وتلك الاجتماعية التي بالاصل هي نابعة من مشكلات اقتصادية .

وتحدث الخشمان في اللقاء الذي حضره العضو المؤسس في حزب الاتحاد الوطني الشيخ سليمان ابو عليم وغازي الطيب ومحمود فهاد غنايم عضوي الحزب عن الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الاردن والتي تتطلب من كافة القوى السياسية والاقتصادية ان تلتقي على الاهداف الوطنية الجامعة.

كما اعرب الخشمان عن سعادته للاقبال الشعبي المتزايد للانتساب في حزب الاتحاد الوطني الاردني الامر الذي يشير الاردنيون وجدوا في الحزب الاطار الوطني الطبيعي الذي يمكنهم من المساهمة بفاعلية في الحياة السياسية والاقتصادية الاردنية .

من جهته تحدث رئيس جمعية الديار التعاونية في مشروع سكن كريم لعيش كريم امجد المجالي حيث اعرب عن سعادته لتجاوب حزب الاتحاد الوطني الاردني مع مطالب اهالي الاسكان الذي يبلغ عددهم نحو 1200 مواطن اردني ويمثلون في وحدتهم السكنية انموذجا حقيقيا للاردن وابناءه خاصة وان ابناء الاسكان هم من كافة المناطق الاردنية ويمثلون مختلف الشرائح والطبقات في مجتمعنا الاردني.

ونقل المجالي لرئيس حزب الاتحاد الوطني الاردني رغبة جمعية الديار بقرار رسمي اتخذته الهيئة الادارية مؤخرا بالتعاون الكامل مع حزب الاتحاد الوطني  لتنفيذ المشاريع التنموية المشتركة بما يعود بالنفع على اهالي الاسكان يوفر لهم مصادر دخل اضافية تعينهم على تجازو الازمات الاقتصادية التي يمرون فيها .

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.