• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

النائب السردية : البخيت ارتكب فسادا كبيرا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-07
1431
النائب السردية : البخيت ارتكب فسادا كبيرا

 قالت النائب ميسر السردية ان رئيس الوزراء الدكتور معروف البخيت ارتكب فسادا إداريا في قضية الكازينو وهو فساد واضح وكبير ومجلس الوزراء مسؤول مسؤولية تضامنية وتشاركيه عن الاتفاقية ونتائجها، لذا يجب أن يحاسبوا . 


وأبدت السردية خلال محاضرة لها في الجمعية الثقافية للشباب والطفولة عن أدبيات فن الحوار حماسها لانضمام الأردن لمجلس التعاون الخليجي لما يعود على الأردن بالنفع والفائدة، مستبعدة أن يكون المقصود هو حل قضية اللاجئين على حساب التحالف الجديد، فبالنسبة للأردن حق العودة مناورة سياسية لا أكثر، معللة أن حفظ الأنظمة الملكية والوراثية في المنطقة هو الهدف من دعوة الأردن للانضمام، فالأردن إذا ذهب لا سمح الله ستذهب السعودية بكل تأكيد، واقترحت السردية ان يتم استفتاء الشعب على الانضمام للمجلس من عدمه.

وبخصوص لجنة الحوار الوطني ، قالت: أنها لا تمثل الأردنيين، ولا مخرجاتها هي طموح الشعب، حيث تم تشكيل اللجنة وفق أسس استرضائية، حيث قامت اللجنة برحلات سياحية إلى الجامعات الأردنية ليس أكثر، وقالت نحن في مجلس النواب مع اقرار قانون انتخابات عصري بحيث يمنع التدخلات الأمنية فكل شيء بيد الله في الأردن إلا الانتخابات بيد المخابرات ، حيث فاق التزوير 80% في بعض الدوائر.

 فنحن في الأردن نعاني في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية من عدم استقرار التشريعات وهذا هو مثلب من مثالب الدولة الأردنية.

وحثت السردية الشباب على الانخراط في العملية الحزبية من خلال تأسيس أحزاب قوية وفعالة حتى تكون هناك حياة حزبية حقيقية، مؤكدة انه لا يكون هناك عمل حزبي حقيقي في ظل سياسية التملك وحب القيادة والسيطرة في الأحزاب.

واستعرضت السردية انجازات المرأة الأردنية في ظل الطبيعة الذكورية للمجتمع، فالمرأة الأردنية عانت كثيرا وما زالت، حيث كان عمل الممرضة عار والشرطية كذلك، وقالت أنا فخورة بأنني أول صحفية من البادية الشمالية، وأضافت في مجتمعنا كرامة الرجل من شرف المرأة.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن10-07-2011

فعلا هذا زمن الرويبضة مين ميسر حتى تقيم
بتنمى لو تستلم محل البخيت بلكي حلت كل المشاكل
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

الأردن أولا09-07-2011

هاها الورد مو مبين سعادة النائبة، ههههههه ما في صورة غيرها .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

جمال العرمان الزيادات07-07-2011

البخيت لا يرتكب الفساد وإنما يحاربه ويحارب المفسدين وإنشالله ما يطلع من الحكومة إلا بعد تجفيف منابعه ! شاء من شاء وأبى من أبى إ فهو رجل المرحلة فلم ينادي به جلالة الملك رئيسا للوزراء من عبث ! واكبر دليل على صحة كلامب أنه وبعد طرخ الثقة هناك نواب من العيار الثقيل تحيزوا للحق ود
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.