• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مئات اعتدوا على ’ إياد ’ بوجود دوريتي شرطة في الهاشمي الشمالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-14
1931
مئات اعتدوا على ’ إياد ’ بوجود دوريتي شرطة في الهاشمي الشمالي

 فاد شهود عيان  بأن أحد رجال أمن "بلازا مول" في الهاشمي الشمالي تعرّض الأربعاء لضرب مبرح ثم اختطاف، بحضور عدد من زوار المول ودوريتي شرطة.

وقال لـ خبرني شاهد عيان: وصلت مجموعة من سيارات "البيك أب" تحمل حوالى 200 شخص مساء الأربعاء أمام المول وقاموا بالهجوم على أحد أفراد الأمن الخاص بالمول اسمه "اياد"، وقاموا بضربه ضربا مبرحا ثم ربطوه ونقلوه معهم أمام دوريتي الشرطة والمواطنين دون أن يتحرك أحد.

وأضاف: لقد ضرب المعتدون كل من حاول التدخل، كما هددوا الشرطة إن تدخلوا وتلفّظوا بألفاظ بذيئة جدا بحق الموجودين.

بينما صرّح شاهد آخر  أنه طلب من الشرطة الاتصال بالدرك إلا أنهم لم يستجيبوا له ولغيره، مشيرا إلى أن المعتدى عليه يتمتع بصيت جيد في مكان عمله.

ورجّح أصحاب محلات في المول ذاته أن يكون سبب اعتداء هؤلاء الأشخاص على إياد سببه أنه تصدى لهم ومنعهم من وضع "بسطاتهم" في الشوارع.

وعلمت خبرني أن المعتدى عليه موجود الآن في مستشفى الأمير حمزة، يعاني من طعنات بالوجه والأطراف، ونزيف من الرأس كما وجد فيه عدد من الكسور في مناطق مختلفة من جسمه.
وذكر مصدر أمني  الخميس أن مشاجرة اندلعت في منطقة دوار نقاوة خلف بلازا مول بين أصحاب "بسطات"، مما أدى إلى إصابة أعداد منهم بجروح، إلا أنهم، وبعد حضور رجال الأمن، رفضوا التقدم بشكوى ضد بعضهم.
وأضاف المصدر، أن أصحاب البسطات اتهموا رجل الأمن والحماية "إياد" بإثارة القلاقل، الأمر الذي دفع بمئات إلى اختطافه وضربه ضرباً مبرحاً.
ووفقاً للمصدر، فإن استعدادات مديرية الأمن العام لأي ردود فعل على هذه الأحداث تمثلت بإرسال دوريتي شرطة ودورية من البحث الجنائي وأخرى من الأمن الوقائي مساء الخميس إلى المنطقة التي شهدت مشاجرات الأربعاء.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

احمد14-07-2011

انا شاهد عيان كنت في المشكلة والله حرام يهود هدول
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

احمد14-07-2011

انا شاهد عيان كنت في المشكلة والله حرام يهود هدول
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.