• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإخوان تنفي اللقاء مع الـ cia

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-14
1274
الإخوان تنفي اللقاء مع الـ cia

 فت جماعة الإخوان المسلمين ما تناقلته أحد الصحف اليومية في مقال لأحد الكتاب حول اجتماع تم عقده في تركيا مع أحد مسؤولي الإدارة الأمريكية شارك فيه المراقب العام للجماعة همام سعيد.

وقالت الجماعة في بيان صادر عنه الخميس أنها ستحتفظ بحقها بمقاضاة المعنيين قانونيا، معتبرة أن نشر هذا الخبر جاء ضمن حملة منسّقة ضد الحركة الإسلامية لتشويّه صورتها.

وطالبت الجماعة المعنيين بالالتزام بقواعد الموضوعية والمهنية الصحفية، وعدم نشر أخبار عارية عن الصحة.

وكان الكاتب أسامة الرنتيسي قد كتب مقال في صحيفة الغد الخميس تحت عنوان “أسرار بين الإخوان والـ CIA”، وقال في المقال “لم تعد سراً اللقاءات التي تعقدها قيادات الإخوان المسلمين مع شخصيات غربية، وأميركية تحديداً. بل إن الأمور وصلت إلى إعلان الترحيب من قبل هذه القيادات بهذه اللقاءات”.

وأضاف الرنتيسي بأن اجتماعاً نادراً عقد في 27 حزيران (يونيو) الماضي، في العاصمة التركية انقرة، وضم نائب مدير المخابرات المركزية الأميركية (CIA) ستيفن كابس الذي كان مسؤول الشرق الأوسط ……. والمراقب العام للإخوان المسلمين في الأردن همام سعيد”.

نص البيان:

تصريح صحفي صادر عن جماعة الإخوان المسلمين في الأردن

نشرت إحدى الصحف المحلية اليوم الخميس 14 /7/2011م وعلى لسان احد كتابها ، ( أن إجتماعاً قد تم عقده في تركيا مع أحد مسؤولي الادارة الامريكية شارك فيه فضيلة المراقب العام لجماعة الاخوان المسلمين في الاردن ) .

ونؤكد أن هذا الخبر عار عن الصحة جملةً وتفصيلاً وهو محض إختلاق ، وأن الجماعة إذ تطالب المعنيين بالالتزام بقواعد الموضوعية والمهنية الصحفية ، وإذ أنها ترى أن ذلك يأتي ضمن حملة منسّقة ضد الحركة الإسلامية لتشويّه صورتها، فإن الحركة تحتفظ بحقها بمقاضاة المعنيين قانونياً .

والله اكبر ولله الحمد

المكتب الإعلامي

لجماعة الإخوان المسلمين / الاردن

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

amman 2014-07-2011

من يحاول الاقتراب من النظام او يدس كلمات مثل السم (لا أعتقد أن هنالك من يطالب بإسقاط النظام في الأردن حتى هذه اللحظة)مثل هذه العباره سوف يكون له الشعب الاردني الحر في هذه الحظه وكل الحظات الدرع المنيع واليد التي تضرب من نار وحديد واقسم بالله العظيم اذا رايت احد منكم في الاعتصا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.