• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

توقف مصانع المتحدة التكاملية عن العمل ..

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-18
1293
توقف مصانع المتحدة التكاملية عن العمل ..

 عقدت الشركة المتحدة التكاملية للصناعات المتعددة والاستثمار اجتماعا للهيئة العامة وتناول مساهمون في الشركة وممثلون لمؤسسات مساهمة عددا من القضايا.


ومن ابرز ماتم طرحه استفسار من قبل ممثل صندوق التقاعد والتأمين الاجتماعي لاعضاء نقابة المهندسين حول توقف مصانع الشركة عن العمل وفيما اذا ستعود مصانعها للعمل.

تم الاجابة على هذا السؤال من قبل رئيس الجلسة بقوله ان عدم تشغيل مصانع الشركة يعود للازمة الاقتصادية الحالية على حد تعبيره وبسبب ان المصنع المنتج حاليا يعاني من مشكلة التنافس الكبير من قبل البضائع المستوردة وبسعر اقل بكثير من البضائع المصنعة.

واستفسر مساهم اخر عن القضايا المرفوعة ضد الشركة ولم يجد رئيس الجلسة من اجابة سوى القول بانه يوجد خطأ في كتاب المحامي وسيتم تعديل نسخة المحامي لارسالها الى اعضاء الهيئة العامة.

كما استفسر مساهم اخر حول سبب عدم حصول الشركة على تثبيت البنوك للارصدة والقروض فيما رد رئيس الجلسة بان السبب يعود للقروض التي تم منحها للشركة حيث ترفض البنوك منح هذا التثبيت.


أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

صقر الموجب19-07-2011

من هي هذه الشركه وماذا تنتج ومن هو رئيس الجلسه؟ لايجوز نشر خبر بهذه الطريقه الطلسميه!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.