• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

لرفضها خلع الحجاب..طرد فتاة اردنية من مؤتمر اقتصادي عراقي اميركي في ماعين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-23
1600
لرفضها خلع الحجاب..طرد فتاة اردنية من مؤتمر اقتصادي عراقي اميركي في ماعين

اقدم مسؤول عن تنظيم مؤتمرات الاسبوع الماضي على طرد فتاة اردنية من مؤتمر لرفضها خلع حجابها عن رأسها بحجة ان السفارة الاميركية لا تتقبل وجودها بسبب حجابها .

 وفي تفاصيل الموقف بحسب رواية شهود عيان فقد طلب المدعو " ه . د"، وهو مقاول مؤتمر انعقد في السابع عشر من الشهر الجاري في فندق الحواس الستة بمنطقة ماعين وضم اطراف من الخزينة الاميركية والبنك المركزي العراقي، من الموظفة" د . ن" في شركة تنظيم المؤتمر بخلع حجابها فرفضت حيث قال لها " هل انت مهتمة كثيرا بلبس الحجاب داخل المؤتمر" فردت عليه مستغربة " طبعا .. ولا علاقة لك بحجابي".. ما دفع هذا الشخص بطردها من المؤتمر بحجة ان الاميركيين المشاركين من السفارة الاميركية يرفضون وجودها وهي ترتدي الحجاب ، في الوقت الذي اكد فيه الشهود لـ"السوسنة" ان هذا الشخص استخدم اسم السفارة الاميركية ولم يطلب أي احد من الاميركيين منه ان تخلع الفتاة حجابها بل كانت حجة من المقاول لطردها. يذكر ان السفارة الاميركية لا تتدخل بوجود فتيات يلبسن الحجاب في المؤتمرات او الانشطة التابعة لها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

المومني24-04-2009

امر غريب من ناقل الخبر ما دام انكم متأكدين مما جرى لماذا لا يكتب اسم الشخص صراحة ولماذا هذة الرموز وصول الامر الى هذة الدرجة من التدخل في شؤن الخلق امر غريب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.