• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"أورانج" تدمر الاقتصاد الاردني يا حكومة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-20
1314
"أورانج" تدمر الاقتصاد الاردني يا حكومة

 اشتكى عدد من الشركات وأصحاب المحلات التجارية في منطقة خلدا شارع شارع الملك عبد الثاني المعظم من الانقطاعات المتكرره لخطوط الهاتف منذ عشرة أيام نتيجة وجود حفريات عند مدخل هذه المنطقة سببت في قطع خطوط الاتصالات.

وبحسب الشركات ( فارمسي 1، الاولى للتأمين، الاولى للتمويل ... وغيرها من الشركات) فقد قاموا بتسجيل شكوى لدى قسم الاعطال الفنية في شركة أورانج الا ان الشركة تعد في كل يوم اصلاح الخلل الفني خلال (24) ساعة .

ووفقاً لعلي الوزني فانه وبعد مضي اكثر من اسبوع على المشكلة تجد هذه الشركات نفسها امام ورطة كبيرة بتعطيل مصالحها وليس هناك جهة رقابية على شركة اورانج المشغل الوحيد للهاتف الثابت.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن20-07-2011

هذه هي النتيجة الحتمية لسياسات التخصيص. الطامة الكبرى أن المؤسسات التي تم تخصيصها وبيعها هي المؤسسات التي تدر الأموال (تبيض ذهبا)، والا لما تم شرائها من قبل المستثمرين، لأنهم (أي المستثمرين)، اذا لم يكن متأكدا أن الدولار سيصبح آلافا مؤلفة، فهو لن يغامر ويشتري.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.