• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مسيرة الحسيني تحرق العلم الامريكي ..وتهتف : "فليعلو صوت الشباب قمع الصحافة إرهاب "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-22
1088
مسيرة الحسيني تحرق العلم الامريكي ..وتهتف : "فليعلو صوت الشباب قمع الصحافة إرهاب "

 خرج مئات المواطنين من أمام المسجد الحسيني وسط البلد باتجاه ساحة النخيل في جمعة أطقوا عليها (جمعة الكرامة والحرية ).

وشارك في المسيرة عدد من شبان حراك ذيبان والحركة الشبابية للإصلاح من حي الطفايلة حيث بدأت هتافاتهم بدعم ومؤازرة الإعلاميين.

ومن ضمن هتافاتهم : فليعلو صوت الشباب .. وقمع الصحافة إرهاب" .."بالروح بالدم نفديك يا أردن .." اهتف اهتف علي الصوت اهتف اهتف لا للخوف" .."اهتف اهتف ما في خوف واللي بيهتف مش حيموت" .."من الطفيلة لذيبان شعب الاردن ما بينهان" .."زنجا زنجا دار دار شعب الطفيلة زي النار" .." يحرق كل فاسد غدار باع الالردن بالدولار ..".."واحد واحد واحد الاردن شعب واحد ".."شمالية جنوبية رح نحاسب هالفاسد ".."(111) جبان باعوا الاردن بالمجان".." يا للعار يا للعار مجلس امه صابوا سعار".."وطن بديل باطل".."التهميش باطل".."الكازينو باطل".."وادي عربة باطل".."الاقصاء باطل".."التهديد باطل".."شمالية جنوبية بدنا نحاسب هالحرامية".. 

كما حرق المشاركون العلم الاميركي امام ساحة النخيل احتجاجا على ما اسموه تدخل الولايات المتحدة الاميريكية في شؤون المنطقة , وهتفوا بشعارات تحيي صمود الشعب السوري ضد نظامه .

واكد المشاركون على وحدة الشعب الاردني خلال هتافات"شمالية جنوبية بدنا نحاسب هالحرامية".."اردنية فلسطينية بدنا نحاسب هالحرامية" . 


كما هتفوا ضد سياسة الخصخصة ..

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.