• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مداهمة امنية لمزرعة مارجوانا غرب عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-28
1233
مداهمة امنية لمزرعة مارجوانا غرب عمان

 الت مديرية الامن العام انها نفذت فجر اليوم عمليه نوعية في احدى ضواحي جنوب غرب عمان داهمت خلالها احدى المزارع هناك بعد التاكد من قيام صاحبها بزراعة مواد مخدرة واستغلالها لتلك الغاية .

 

وحسب مديرية الامن العام انه وردت معلومات تفيد قيام صاحب احدى المزارع  باستغلال مزرعته لزراعة مادة المارجوانا المخدرة وترويجها بمساعدة بعض الاشخاص , وتم متابعة المعلومة واتخذت كافة الاجراءات  للتأكد من مدى صحتها بكافة الوسائل الاستخباراتيه التي اكدت صحة المعلومة  وقيام ذلك الشخص ومن معه بزراعة وترويج المواد المخدرة .

 

وأضافت مديرية الأمن العام أنه بوشر على الفور بوضع الخطط المناسبه لمداهمة المزرعة بالطرق القانونية الامنه والتي تضمن القيام بالعمليه بفعاليه وبدون وقوع ايه اصابات , حيث داهمت فجر اليوم مجموعة من مرتبات ادارة مكافحة المخدرات  وبدعم من مجموعة  الشرطة الخاصة 30 (SWAT) المزرعة والقت القبض على صاحبها وشخصين ممن كانوا يساعدونه وضبطت ما مقداره 80 كيلو غرام من مادة المارجوانا المخدرة كانت مزروعة بداخلها ولم تقع اصابات خلال العمليه وبوشر التحقيق معهم تمهيدا لارسالهم للقضاء  .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.