• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انخفاض رأس مال "الأولى للتمويل" 30% بعد تعثرها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-07-28
1342
انخفاض رأس مال "الأولى للتمويل" 30% بعد تعثرها

  انتهت الشركة الاولى للتمويل من اجراءات تخفيض رأسمالها والذي اصبح 35 مليون دينار بعد ان كان 50 مليون دينار اي تخفيضه بنسبة 30%.

وكانت بورصة عمان قد اوقفت سهم الشركة المذكورة عن التداول نتيجة لتعثرها واعيد الاربعاء سهمها للتداول بعد انتهائها من اجراءات التخفيض.

ودعيت الهيئة العامة لاجتماع غير عادي في نيسان الماضي حيث دعا مجلس ادارة الشركة المساهمين للتوقيع والتصويت على قرارات تخفيض رأسمالها.

وقال حينها رئيس مجلس ادارة الشركة ان الاجراء المذكور سينقذ الشركة من التعثر الواقعة فيه وسيسهل عليها الحصول على وكالات استثمار وتخفيض خسائرها.

وبلغت الخسائر المتراكمة للشركة حوالي 3 ملايين دينار.

ووجه مساهمون في الشركة انتقادات لاذعة لمدير عام الشركة الذي كان السبب الرئيسي فيما الت اليه اوضاعها مشيرين انه كان يقوم بمنح تسهيلات لجهات متعثرة ومن هذه الجهات مستثمر عراقي يدعى نصير الامير .

وبين عدد من المساهمين الذين فضلوا عدم نشر اسمائهم ان مدير عام الشركة يتحمل المسؤولية كاملة مطالبين بتحويل ملفها لمكافحة الفساد

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مستثمر صغير28-07-2011

في صفقة واحدة! وغيرها كثير... أوقع السيد هيثم الدحله نفسه مع السيد عماد الدحله في عدة مخالفات قانونية كانت نتيجتها أنهم حصلوا على مبلغ 34 مليون دينار – قابل للزيادة- من شركة المجموعة المتحدة القابضة لحسابهم الخاص. فمن المسؤول عن استعادتها وإعادتها إلى أصحابها من المساهمين؟ من
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.