• نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البنك العربي يخفض سعر فائدة الاقراض لأفضل العملاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-25
1068
البنك العربي يخفض سعر فائدة الاقراض لأفضل العملاء

قرر البنك العربي تخفيض سعر فائدة الإقراض لأفضل العملاء الى 25ر8 بالمئة من اعتبارا من الاول من ايار المقبل . ويأتي هذا القرار بحسب بيان البنك في إطار الجهود الرامية إلى تحفيز فرص الاستثمار المجدي ضمن القطاعات الاقتصادية المنتجة وتوفير التسهيلات المصرفية بكلفة مناسبة.

 ولم يوضح البنك العربي في بيانه سعر فائدة الاقراض لافضل العملاء قبل قرار التخفيض . وقال رئيس مجلس الادارة المدير العام للبنك عبد الحميد شومان ان خطوة التخفيض تهدف إلى المساهمة في تعزيز النشاط الاقتصادي والاستثماري في المملكة .
 
كما تأتي بحسب شومان انسجاما مع توجهات السياسة النقدية التي يتبناها البنك المركزي الأردني في مجال دفع عجلة النمو الاقتصادي وتعزيز الاستقرار النقدي ومواكبة المستجدات على الساحتين المحلية والدولية بما يسهم في خلق بيئة مصرفية جاذبة للاستثمار.
 
وكان البنك المركزي الاردني خفض الاسبوع الماضي سعر الاقراض الرئيسي نصف نقطة مئوية بهدف تحرير المزيد من السيولة للبنوك العاملة في المملكة بغية دفعها نحو التوسع في منح الائتمان وبتكلفة اقراض اقل لتمويل الأنشطة الاقتصادية المختلفة .
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.