• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الملك يؤكد ضرورة انفاذ القانون وفق نهج انساني

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-04
995
الملك يؤكد ضرورة انفاذ القانون وفق نهج انساني

  زار جلالة الملك عبدالله الثاني, القائد الأعلى للقوات المسلحة الخميس مديرية الأمن العام, حيث اجتمع مع مدير الأمن العام الفريق الركن حسين هزاع المجالي.

وأكد جلالة الملك خلال الزيارة أهمية الاستمرار في تقديم الخدمات الشرطية بصورة مكتملة وحديثة, مشددا على أهمية صون حقوق المواطنين وإشاعة الأمن والطمأنينة، وإنفاذ سيادة القانون وفق نهج إنساني يحقق العدل والمساواة كأهداف أساسية لاستراتيجيات التطوير والبناء لمختلف وحدات الأمن العام.

وأعرب جلالته عن ثقته واعتزازه بمنتسبي جهاز الأمن العام، وتثمينه للجهود التي يبذلونها لتقديم خدمات إنسانية وأمنية نوعية للمواطنين وحماية أرواحهم وممتلكاتهم.

واستمع جلالته إلى شرح قدمه الفريق الركن المجالي حول مكتب ارتباط متقاعدي الأمن العام, الذي تم استحداثه في مديرية الأمن العام وجميع مديريات الشرطة، والذي سيضطلع بعدد من الواجبات وسيدار من قبل المتقاعدين أنفسهم لتحقيق الشراكة المجتمعية.

وأكد الفريق الركن المجالي إن جهاز الأمن العام سيبقى يعمل بتفان لتحقيق رؤى وتطلعات جلالة القائد الأعلى وتقديم الخدمات الأمنية الأفضل للمواطنين.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.