• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضـبط 260 كيـلوغـرامـا مـن الـلـحـوم غـيـر الـصـالـحـة للاسـتـهـلاك البشـري فـي اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-06
1047
ضـبط 260 كيـلوغـرامـا مـن الـلـحـوم غـيـر الـصـالـحـة للاسـتـهـلاك البشـري فـي اربد

 ذكر مساعد مدير الشؤون الصحية في بلدية اربد الكبرى مدير مسلخ البلدية الدكتور محمود الشياب أن الأجهزة الرقابية في بلدية اربد الكبرى والإدارة الملكية لحماية البيئة ودار المحافظة والأجهزة الأمنية ضبطت وأتلفت أمس الجمعة (260) كيلوغراما من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك البشري.

 

وبين أن من هذه اللحوم (110) كيلوغرامات من اللحم الطازج مصابة بالعفن وتنبعث منها روائح كريهة و (40) كيلوغراما من اللحم المجمد كان في درجة حرارة (7) مئوية وهي درجة حرارة تطرية اللحم المجمد تمهيدا لبيعه كلحوم طازجة، لافتا إلى أن درجة حفظ اللحوم المجمدة يجب ألا تزيد عن (25) درجة تحت الصفر.

 

وكانت الكمية الباقية لحوما مجمدة كانت مطرّاة ومعدة للبيع على أنها لحوم طازجة. وقال الشياب: إنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بتحرير محاضر الضبوطات وإتلاف اللحوم المضبوطة بالطرق القانونية وحسب الأصول، مؤكدا استمرار الحملات التفتيشية المكثفة على كافة منافذ بيع المواد الغذائية للمواطنين الطازجة منها والمعلبة وكافة أشكال المواد الغذائية للتأكد من مدى مطابقة ما يعرض للاستهلاك البشري.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.