• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اجراءات دفن يزن اليوم بعد العثور على عمه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-26
1525
اجراءات دفن يزن اليوم بعد العثور على عمه

 عثرت الطواقم المختصة في قسم حماية الاسرة في وزارة التنمية الاجتماعية على عم الطفل "يزن" الذي توفي أخيرا. ونقلت وكالة الانباء الاردنية "بترا" عن مصدر في الوزارة لم تسمه "انه سيتم تسليم جثة الطفل اليه للسير في اجراءات الدفن اليوم .

ووفق المصدر فان "التنمية الاجتماعية" ستتحمل نفقات الطب الشرعي كافة ". باشر مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي أشرف العبد الله التحقيق في أسباب وفاة الطفل يزن ذي الخمس سنوات الذي ترك في عهدة خالته بعد القبض على والديه إثر تعرضه لتعذيب جسدي بليغ.
ويجمع المدعي العام القاضي العبد الله حاليا الأدلة والمعلومات بعد توافر شبهة جنائية وراء وفاة الطفل, ومستمعا في الوقت ذاته الى شهادة علاء 10 سنوات الاخ غير الشقيق ليزن على سبيل الاستدلال.
وقال علاء في إفادته إنه شاهد زوج خالته في إحدى المرات يضرب يزن بسلك كهرباء فيما افاد انه هو الاخر قام بـ جلد يزن مرة واحدة بسلك كهرباء.
والد الطفل يزن الموقوف على قضية أخرى تنازل أمام المدعي العام خطيا عن الحق الشخصي بمقاضاة زوج خالة يزن الذي أوقف على ذمة قضية وفاة يزن في مركز التوقيف ذاته.
ولعدم توافر دليل إدانة بحق الخالة فلم يتم توقيفها رغم انه مشتكى عليها فيما تم الافراج عن زوجها بكفالة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.