• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

(الممرضين) تعد لمنح درجة الدبلوم التدريبي المعتمد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-11
1855
(الممرضين) تعد لمنح درجة الدبلوم التدريبي المعتمد

  قال نقيب الممرضين خالد ابوعزيزة ان النقابة ومن خلال المعهد الوطني للتدريب التخصصي تعد لمنح درجة الدبلوم التدريبي المعتمد من وزارة التعليم العالي وذلك بالتعاون مع مركز الاستشارات في الجامعة الاردنية

.

واضاف ابوعزيزة ان جميع الدورات التخصصية التي يعقدها المعهد لمدة ستة اشهر ستصبح معتمدة من قبل وزارة التعليم العالي، وسيتم التوقيع على مذكرة تفاهم مع مركز الاستشارات لهذا الخصوص.

واشار الى ان النقابة ستركز في دوراتها طويلة الامد على تخصصات القسطرة والعمليات والكلى الصناعية والعناية الحثيثة والخداج والاسعاف والطوارئ.

وفي اطار متصل قال ابوعزيزة ان النقابة وبالتعاون مع الجمعية الاردنية للرعاية التلطيفية وعلاج الالم ستقوم بتوفير عروض خاصة للممرضين للالتحاق ببرنامج الدبلوم الذي تعقده الجامعة الاردنية الالمانية، وذلك من خلال مذكرة تفاهم ستوقعها النقابة مع الجمعية.

 

وبين ان النقابة عقدت ورشة عمل حول الرعاية التلطيفية للممرضين المختصين في علاج الامراض المزمنة استمرت ثلاثة ايام وشارك بها 40 ممرضا.

من جهة اخرى بدأت النقابة بعقد دورات متخصصة في انعاش القلب للمواليد واخرى للبالغين وذلك بالتعاون مع جمعية القلب الامريكية للخداج ومركز التدريب في المستشفى الاستشاري.

وبحسب الزميلة "الرأي" شارك نحو 20 ممرضا في دورة انعاش قلب المواليد وحصلوا بعد اجتيازهم للدورة على بطاقة جمعية القلب الامريكية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.