• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجامعة الأمريكية تقدم منحا كاملة وجزئية لطلبة «الثانوية»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-14
2480
الجامعة الأمريكية تقدم منحا كاملة وجزئية لطلبة «الثانوية»

  أعلن الأستاذ الدكتور بله رئيس الجامعة الأميركية بأن الجامعة قررت منح الطلبة المسجلين في برامجها من حملة شهادة الثانوية العامة الأردنية أو ما يعادلها مثل HIGH SCHOOL DIPLOMA (SAT2),IB,GCE،IGCSE، منحاً حسب معدلهم تتراوح بين 25% - 100% من رسوم الساعات المعتمدة. بحيث يمنح الطالب الحاصل على معدل 98% فما فوق خصماً بنسبة 100% من رسوم الساعات المعتمدة والطالب الحاصل على معدل بين 96% ولغاية 97.9% خصماً بنسبة 50% من رسوم الساعات المعتمدة والطالب الحاصل على معدل بين 94% ولغاية 95.9% خصماً بنسبة 25% من رسوم الساعات المعتمدة.

 

وعلى صعيد متصل، اطلقت الجامعة الاميركية في مادبا موقعها الالكتروني استعدادا للبدء باستقبال اول فوج لها بداية العام الجامعي المقبل 2011-2012.

 

وبين الأستاذ الدكتور البلة بأن الجامعة بدأت باستقبال الطلبة وتسجيلهم في التخصصات المتوافرة في الجامعة هي: الهندسة المدنية /والهندسة الميكانيكية/ والهندسة الكهربائية/ والصيدلة /والمختبرات الطبية/ والتغذية والحمية / وإدارة الأعمال / والمحاسبة / وإدارة المخاطر و التأمين / والتسويق/ وعلم الحاسوب /والتصميم الجرافيكي/ واللغة العربية /واللغة الإنجليزية/ والترجمة/ والأحياء والتكنولوجيا الحيوية/ والفيزياء وعلم المواد/ والكيمياء. وذلك في الموقع المؤقت لدائرة القبول والتسجيل في مركز الواصفية (سابقاً) بالقرب من كنيسة البشارة للاتين / جبل اللويبدة/ شارع ضرار بن الأزور / بناية رقم (40).

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.