• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

5 مقاعد طب في الهاشمية لأبناء العاملين في الصحة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-08-14
1722
5 مقاعد طب في الهاشمية لأبناء العاملين في الصحة

 - وافقت الجامعة الهاشمية على منح وزارة الصحة خمسة مقاعد في كلية الطب للعاملين فيها.

وقال وزير الصحة الدكتور عبد اللطيف وريكات خلال ترؤسه اجتماع اللجنة العليا لاتفاقية التعاون بين مستشفى الأمير حمزة والجامعة الهاشمية الاحد ان الوزارة تسعى للحصول على مقاعد لأبناء العاملين فيها لدراسة الطب في الجامعة الهاشمية.
وبحثت اللجنة بحضور نائب الوزير في اللجنة رئيسة الجامعة الهاشمية الدكتورة رويدا المعايطة وأعضاء اللجنة أمين عام الوزارة الدكتور ضيف الله اللوزي ونائب رئيس الجامعة عميد كلية الطب فيها الدكتور كمال الدين بني هاني ومدير مستشفى الأمير حمزة الدكتور علي حياصات جوانب الاتفاقية الأكاديمية والإدارية والمالية تمهيدا لإقرارها بالصيغة النهائية كما اتفقت عليها اللجنة.
وتهدف الاتفاقية إلى التعاون والتنسيق بين الجانبين لرفع مستوى الخدمة الطبية في مستشفى الأمير حمزة وتوفير فرص التعليم والتدريب لطلبة كلية الطب والتمريض والعلوم الطبية المساندة في الجامعة الهاشمية فضلا عن دعم البحوث الطبية والسريرية وتشجيع الأبحاث المشتركة ودعم مفهوم التعليم الطبي وتنميته.
وأشار الدكتور وريكات إلى ان الجامعة الهاشمية تعد من المؤسسات الأكاديمية الرائدة في المملكة التي تسعى إلى تطوير حقول العلم والمعرفة من خلال التدريب وتأهيل الكفاءات الأردنية المتميزة في المجالات كافة. واعربت الدكتورة المعايطة عن بالغ التقدير للوزارة لإتاحتها المجال واسعا لتدريب طلبة الجامعة في مستشفى الامير حمزة واعتبرته من المستشفيات الحديثة التي تسعى إلى دعم وتطوير قطاع الخدمات الصحية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.