• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتصام لاصحاب المحلات التجارية في مجمع المحطة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-04-29
1794
اعتصام لاصحاب المحلات التجارية في مجمع المحطة

اعتصم العشرات من أصحاب المحلات التجارية في مجمع المحطة امس داخل المجمع احتجاجا على قرار أمانة عمان إعادة عدد من خطوط السرفيس من مجمع المحطة للانطلاق والعودة من مجمع رغدان السياحي, اضافة الى اغلاق 50 محلا تجاريا.

ووصف التجار قرار أمانة عمان بالظالم نتيجة الخسائر المادية التي سيلحقها بالتجار الذين دفعوا مبالغ مالية كبيرة نظير محلاتهم التجارية القائمة حاليا في مجمع المحطة.
و يأتي هذا الاعتصام بعد يوم واحد من إعلان أمين عمان عمر المعاني أن الأمانة ستعمل على إعادة عدد من خطوط السرفيس من مجمع المحطة للانطلاق والعودة من مجمع رغدان السياحي قبل منتصف الشهر المقبل لتنشيط الحركة التجارية وسط المدينة خاصة شارع الهاشمي.
وفي تصريح صحافي لامانة عمان قال الامين المهندس عمر المعاني انه يتابع باهتمام بالغ المخاوف التي أبداها عدد من تجار مجمع المحطة من تأثر الحركة التجارية في المجمع في حال  نقل عدد من خطوط السرفيس وإرجاعها الى مجمع رغدان السياحي.
وأكد أن نية إعادة عدد من خطوط السرفيس من مجمع المحطة الى مجمع رغدان السياحي, ستحدده الدراسات التي تجريها دائرة النقل العام إستجابة لمطالب تجار شارع الهاشمي لتنشيط الحركة التجارية وسط البلد مع الأخذ بالإعتبار عدم تأثر الحركة التجارية في مجمع المحطة وتحقيق المصلحة العامة.
وأشار إلى ان فتح قنوات الحوار واللقاءات المتواصلة مع الفعاليات التجارية تهدف الى مراعاة مصالحهم وإزالة المعوقات وتهيئة المناخ الملائم لنشاطهم التجاري.
وقال إن الأمانة لن تألوا جهدا بإتخاذ خطوات تهدف إلى دعم الحركة التجارية والسياحية وسط العاصمة, في انتظار النتائج النهائية التي سيحققها تنفيذ مشروع تطوير وسط المدينة, الذي سيباشر بتنفيذه في منتصف شهر حزيران هذا العام بما يليق بعاصمتنا عمان لتبقى على الدوام منارة للإزدهار والتطور.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.