• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الإمارات ضمن أول خمس دول بعدد المستثمرين الأثرياء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-10-08
1100
الإمارات ضمن أول خمس دول بعدد المستثمرين الأثرياء

  اختارت دراسة متخصصة حديثة، الإمارات ضمن الدول الخمس الأولى في العالم، التي تتمتع بأكبر عدد من الأثرياء الذين يمتلكون في المتوسط أكثر من مليون دولار من الأصول القابلة للاستثمار.

وأوضحت صحيفة "الخليج" الإماراتية، أن دراسة حول الثراء في العالم أعدتها شركة الأبحاث العالمية "تي.إن.إس" بعنوان "المستثمر العالمي الثري"، جاء خلالها الإماراتيون ضمن ترتيب الخمسة الأوائل، من جهة عدد الأغنياء الذين يمتلكون ما يزيد على المليون دولار قابلة للاستثمار، إلى جانب أثرياء سنغافورة وهونغ كونغ.

في حين كان السويديون، الجنسية الوحيدة من أوروبا في لائحة الخمسة الكبار، بينما حل البريطانيون والفرنسيون، في المرتبة الأدنى في أوروبا، في ما يتصل بمستويات الأصول القابلة للاستثمار.

من جهة ثانية، كشفت الدراسة ان الولايات المتحدة تحتل المرتبة الأولى عالمياً، من حيث عدد الأسر الثرية، والتي بلغ عددها 31 مليون أسرة، كما أظهرت ان عدد العائلات الثرية في كل من الصين والهند يفوق عدد نظيراتهما في معظم الدول الأوروبية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.