• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك القاهرة عمان يختار e-Points الأردن لادارة نظام مكافآت بطاقات الأئتمان البلاتينية والذهبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2011-10-10
1132
بنك القاهرة عمان يختار e-Points الأردن لادارة نظام مكافآت بطاقات الأئتمان البلاتينية والذهبية

 قام بنك القاهرة عمان، احدى بنوك التجزئة الرائدة في الاردن، مؤخرا بتوقيع اتفاقية تعاون مع شركة e-Points ، أكبر شبكة مكافآت في الأردن، تقوم e-Points بموجبها بادارة نظام المكافآت الخاص ببرنامج ولاء العملاء لحاملي بطاقة الأئتمان البلاتينية والذهبية.

وبذلك أصبح بامكان حاملي بطاقة الأئتمان من استخدام بطاقتهم في جمبع عمليات الشراء الخاصة بهم وفي الوقت ذاته الأستفادة من شبكة e-Points ونظام المكافأت الخاص بها.
من حانبه، أوضح السيد كمال البكري، مدير عام بنك القاهرة عمان، قائلا:" جاء اختيارنا لشركة e-Points نابعا من رسالتنا والني تهدف الى مكافأة عملائنا بالشراكة مع أفضل الشركات وأضخم الشبكات. الآن، حاملي بطاقات ائتمان بنك القاهرة يتمتعون بقدرتهم على اختيار مكافأتهم بطريقتهم الخاصة."
السيد رامز فانوس، مدير عام e-Points الآردن، أضاف قائلا:" ‘ الشبكة التي تكافئ’ هو وعدنا لجميع حاملي بطاقات
e-Pointsأينما وجدوا. حيث لن تقتصر مكافأة حاملي بطاقة بنك القاهرة الأئتمانية على تجميع النقاط واستبدالها بل تتجاوزها الى التمتع بجموعة من العروض المتنوعة والفريدة من مختلف أعضاء الشبكة."

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.