• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

استخدام المروحيات في البحث عن "ورد" واستجواب أشخاص جدد بينهم امرأة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-05
1746
استخدام المروحيات في البحث عن "ورد" واستجواب أشخاص جدد بينهم امرأة

دخلت عمليات البحث عن الطفل المفقود ورد ربابعة امس بمرور اليوم العاشر على اختفائه مرحلة جديدة باستخدام طائرات عامودية في عمليات تصوير وبحث جوي بداخل بلدة جديتا والاراضي المحيطة بها. كما يواصل رجال الشرطة على الارض واهالي جديتا البحث بتوسيع نطاق واتباع اليات جديدة في اعمال البحث المتواصلة من خلال تضمينها خبرات اوسع في هذا المجال ، في وقت شرعت فيه الاجهزة الامنية بنشر قوات من الدرك في البلدة والتي تولت تعزيز عمليات البحث.

 ايضا تم توسيع دائرة التحقيق في محاولات تسريع كشف لغز اختفاء الطفل من شارع فرعي يمتد من منزل ذويه الى الشارع الرئيس في البلدة ، حيث المخبز الذي كان يقصده ورد لشراء الخبز لاهله كعادة يومية ، وسط انتشار سريع لاشاعات تدور حول ظروف فقدانه ودعوات متتالية من وجهاء البلدة للتصدي لمثل هذه الشائعات والتي لا اساس لها من الصحة.
 
وقالت مصادر موثوقة في جديتا بان عمليات التحقيق شملت اشخاصا جددا في البلدة بينهم امرأة ، فيما يتواصل التحقيق مع اشخاص من ذوي السوابق في البلدة منهم الشخص الذي توارى عن الانظار في الايام السابقة من فقدان ورد.
 
من جانبه ، تبنى المساعد الاول لرئيس مجلس النواب الدكتور نصار القيسي امس حملة للبحث عن الطفل المفقود بالتعاون مع الجهات المعنية التي ما زالت تبذل جهودا حثيثة. وقال النائب القيسي انه سيقوم من خلال الحملة بتوزيع صور الطفل ورد في جميع المحافظات ، وبخاصة اربد من خلال المدارس والجامعات والمحلات التجارية والمواقع الكترونية كافة. ودعا جميع ابناء الوطن الى المساهمة في الحملة الواسعة من اجل العثور على الطفل.  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.