• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

البحث متواصل بكل الوسائل.." 11 "يوما على اختفاء الطفل ورد الربابعة في بلدة جديتا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-05-07
1761
البحث متواصل بكل الوسائل.." 11 "يوما على اختفاء الطفل ورد الربابعة في بلدة جديتا

تواصل الاجهزة المعنية والامنية وفعاليات المجتمع المحلي في لواء الكورة غرب اربد البحث المتواصل بكل الوسائل عن الطفل المفقود ورد عبدالمجيد الربابعة البالغ من العمر 5 سنوات استخدمت خلالها الطائرات المروحية والكلاب البوليسية والبحث الميداني بين الاحراش في بلدة جديتا وما جاورها بمعاونة فعاليات اجتماعية من خارج ابناء اللواء بهدف التوصل الى خيط يوصل الى ظروف فقدان الطفل ورد وسر غيابه منذ 11 يوما.

 وما زال غياب الطفل الربابعة يشكل هاجسا وقلقا لدى ابناء بلدة جديتا ولواء الكورة حتى تحولت القضية برمتها الى قضية وطنية اجتماعية سارعت الى اعلان وقفة عملية تطوعية للبحث عن ورد الذي ارسله أهله يشتري احتياجات الاسرة الصباحية يوم 26 نيسان الماضي ولم يعد منذ تاريخه.
 
واستنفرت كوادر من مرتب شرطة محافظة اربد وشرطة غرب اربد في عملية بحث متواصلة على مدار 11 يوما الفائتة استخدمت خلالها الطائرات المروحية والكلاب البوليسية والتفتيش في ابار المياه والاحراش المجاورة غير انه لم يتم التوصل الى دلالة تشير الى الطفل المفقود اوترشدهم الى مكان الطفل وظروف اختفائه الغامضة.
 
واكد والد الطفل ورد ان عائلته لا توجد لديها اي خلافات مع احد, أو عداءات مفترضة مشيرة المصادر ان الطفل ورد شكل لغزا محيرا لابناء لواء الكورة ونسعى بالتعاون مع الشرطة لايجاد طرف خيط لحل هذا اللغز.
 
وشهدت بلدة ''جديتا'' اوسع عملية بحث اهلية تضامنية من مختلف ابناء اللواء للبحث عن الطفل المفقود وجمع دلالات ترشد الى وجوده.
 
وكان محافظ اربد علي قعدان الفايز اكد امس انه "تم التحقيق مع 3 أشخاص من البلدة, إضافة إلى أشخاص من خارجها الا انه لم تتوفر أي معلومة حول مصير الطفل ورد.
 
ونفى الفايز وجود ما يسمى بظاهرة خطف الأطفال, موضحا أن حادثة اختفاء الطفل تعد مسألة استثنائية مستبعدا عملية خطف قد تعرض لها.
 
الى ذلك باشر النائب نصار القيسي طباعة ما يقارب ال¯ (400) ألف بوستر يحمل صورة الطفل ورد الربابعة في عملية تبني من النائب نصار للبحث عن الطفل المفقود وكان قد سبقتها فكرة طباعة بوسترات لصور ورد في لواء بني كنانة غرب اربد في عملية بحث تضامنية بين اللواءين.
 
وقال والد الطفل ورد ان طفله كان يرتدي "سترة " طويلة لونها برتقالي وبنطال رصاصي اللون عند خروجه من المنزل قبل 11يوما .
 
وقال قائد امن إقليم الشمال العميد إبراهيم الشوبكي إن "مديريات الشرطة التابعة لقيادة إقليم الشمال وبالتعاون مع مديريات الشرطة في المملكة كافة تواصل عمليات البحث والتقصي وجمع المعلومات حول الحادثة. 
 
ودعا العميد الشوبكي المواطنين كافة إلى "تزويد الأجهزة الأمنية بكل ما لديهم من معلومات بالكشف عن مصير الطفل ورد", نافيا في الوقت ذاته "ما تردد من إشاعات في الفترة الأخيرة من فقدان عدد من الأطفال في ظروف مشابهة.
 
على الصعيد ذاته وسعت مؤسسات اهلية وهيئات نسائية وثقافية في محافظة اربد دائرة اهتمامها في محاولات البحث عن الطفل المفقود ورد الربابعة كما تنوي من خلال الصاق صور الطفل ورد على نوافذ سيارات في مدينة اربد.0
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.